جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

"معادلة حسابية" مقترحة لإنهاء موسم بريميرليج

بريميرليج

بريميرليج

قال ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إن أندية المسابقة ناقشت اليوم الاثنين جميع الاحتمالات المتعلقة بالوضع الحالي للموسم، كما شهدت للمرة الأولى مقترحًا لإنهاء الموسم بناء على معادلة حسابية.

وأضاف ماسترز في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "هذه هي المرة الأولى التي ناقشنا فيها تقليص عدد المباريات، لا يزال هدفنا الرئيسي هو استكمال الموسم، لكن كان من المهم مناقشة جميع الخيارات مع أنديتنا."

وتبعًا للصحيفة البريطانية، فإن المقترح يعني عدم إلغاء موسم 2019/2020، واللجوء لمعادة حسابية مبنية على النقاط، تعتمد على ما تم خوضه من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

وتوقفت منافسات بريميرليج منذ شهر مارس الماضي، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد في الأراضي البريطانية، ولم يتحدد موعد استئناف المسابقة حتى الآن.

وشارك 20 ناديًا يمثلون قوام الدوري الإنجليزي الممتاز في محادثات عبر الفيديو اليوم الاثنين، لمناقشة الوضع الحالي، عقب منح الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لاستئناف الأحداث الرياضية والثقافية خلف أبواب مغلقة في شهر يونيو المقبل.

وكان ماسترز أكد أن جميع أندية بريميرليج ترفض مقترح خوض المواجهات المتبقية من عمر الموسم على ملاعب محايدة، وأضاف أن الرابطة ستخاطب الحكومة البريطانية للموافقة على خوض الأندية مواجهاتها المقبلة على ملاعبها.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات