جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

متى يلعب حجازي ومرسي؟.. إعلان مواعيد مواجهات "تشامبيونشيب"

أحمد حجازي

أحمد حجازي

أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" مواعيد المواجهات المتبقية من عمر المسابقة، حتى الثاني والعشرين من شهر يوليو المقبل، بعد قرار استئناف المنافسات التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتُستأنف منافسات "تشامبيونشيب" في العشرين من شهر يونيو الجاري، بعد ثلاثة أيام من عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهتين مؤجلتين في السابع عشر من الشهر ذاته.

ويشهد اليوم الأول 11 مواجهة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين، تبدأ بمواجهة فولهام مع برينتفورد، في الحادية والنصف ظهرًا، بينما يلتقي ويست بروميتش الذي يضم بين صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي مع برمنجهام سيتي، في الرابعة عصرًا.

وفي الرابعة عصرًا أيضًا، يلتقي ويجان أتلتيك الذي يضم لاعب خط الوسط المصري سام مرسي مع هدرسفيلد تاون، بينما تختتم الجولة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، بمواجهة كارديف سيتي مع ليدز يونايتد.

ويتصدر ليدز يونايتد جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، بعد مرور 37 جولة، وبفارق نقطة وحيدة أمام ويست بروميتش صاحب المركز الثاني، بينما يصارع ويجان أتلتيك الهبوط، حيث يحتل المركز العشرين بين 24 فريقًا، برصيد 41 نقطة.

ويتأهل متصدر ووصيف المسابقة مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تخوض الفرق أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس تصفيات إضافية تؤهل فريقًا واحدًا إلى بريميرليج، ويهبط مباشرة أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات