جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. مواجهة مساعده.. التفكير في ريال مدريد.. وعودة "الروتين"

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواجهة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي ومساعده السابق، بجانب التفكير في مباراة ريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وعادت الحياة لكرة القدم في إنجلترا بعد توقف استمر حوالي 3 أشهر بسبب جائحة كورونا التي أصابت العالم بشلل تام.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الإنجليزي لاستنئاف نشاطها غدًا الأربعاء بمباراتي مانشستر سيتي وأستون فيلا المؤجلتين ضد أرسنال وشيفيلد يونايتد -على الترتيب-.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال جوارديولا: "أنا سعيد بالعودة إلى هذا الروتين، أعيش ما يعيشه الجميع، كل الأشخاص الذين فقدناهم كانوا مهمين بالنسبة لنا، ولكن لدينا عائلات علينا البقاء ليصبحوا أقوياء".

وعندما سئل عما يشعر به تجاه اللعب أمام ملعب فارغ (بدون جمهور)، قال بيب: "نعيش وضع غير متوقع، لم يتوقع أحد ما حدث وما سيحدث فيما بعد، المهم هو صحة الناس في كل أنحاء العالم".

وتابع: "إسبانيا وألمانيا وإنجلترا ، قرروا أننا يجب أن نلعب وسنلعب، علينا أن نتكيف كلاعبين وكفريق وسوف نقوم بذلك في أسرع وقت ممكن".

وعن مواجهة ريال مدريد بالأبطال قال: "للأمانة لا أفكر حاليًا في ريال مدريد أو دوري الأبطال، عادة لا أقوم بتجهيز أو إعداد لمباريات بعيدة".

وواصل: "كل ما أفكر فيه الآن هو أرسنال، ثم كيف سنتعافى لنلعب ضد بيرنلي".

وعن مواجهة مساعده السابق، قال: "أنا متحمس لرؤية ميكيل أرتيتا مرة أخرى، هو أحد أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم على الإطلاق، نحن نعرف بعضنا البعض وهو يعرف كل شيء عنا، لقد كان جزءا من نجاحاتنا الأخيرة".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيدخل مباراته ضد أرسنال محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة وبفارق 25 نقطة عن ليفربول المنفرد بالصدارة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات