جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. تأثيره على يويفا.. مستقبل ميسي.. ولماذا ابتعد عن ليفربول؟

جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن قرار المحكمة الرياضية المنتظر بشأن عقوبة يويفا، وهل ينتقل ليونيل ميسي لاعب برشلونة إلى ملعب الاتحاد؟.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل على ملعب الاتحاد في السابعة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، سُئل جوارديولا عما إذا كان له تأثير في إقامة مباراة الفريق ضد ريال مدريد في مانشستر، أجاب: "أنا لست قويًا بما يكفي للتأثير على قرارات يويفا، أنا لست الرئيس، لم أتحدث أبدًا مع الاتحاد الأوروبي للعبة، ولكن قلت عدة مرات أننا نريد اللعب في مانشستر وفي الوقت ذاته سنقبل بقرار يويفا، لم اُجرِ مكالمات هاتفية مع أحد".

وعن قرار كاس المنتظر بشأن عقوبة يويفا بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، علق مدرب سيتي قائلًا: "القرعة ستكون يوم 10 يوليو، والقرار سيعلن يوم 13 من الشهر ذاته، بعدها سأعلق، في الوقت الحالي ننتظر القرار فقط".

وعما إذا كان هناك إمكاينة لانتقال ميسي إلى سيتي، قال مدرب برشلونة السابق: "لن أتحدث عن الانتقالات حتى نهاية الموسم، ولكن أتمنى أن يبقى ميسي في برشلونة".

وسُئل المدرب الكتالوني عن سبب الفارق الكبير بينه وبين ليفربول، وقال: "لم نحافظ على ثبات مستوانا طوال الموسم، عندما تخسر 9 مباريات فلا يمكنك الفوز بلقب بريميرليج، ربما حدث ذلك قبل سنوات لكن حاليًا لا يمكن".

وأضاف: "لم أتمكن من حل المشكلة منذ البداية، أتذكر مباراتنا ضد توتنهام في أول الموسم، كان لديهم تسديدتين فقط على المرمى، وفي المقابل أطلقنا 20 تسديدة وتعادلنا في النهاية (2-2)، تكرر الأمر أيضًا أمام ساوثامبتون.. لم أتمكن من تغيير الديناميكية".

وعن المباريات المتبقية بالدوري، قال: "نحتاج لأربع نقاط إضافية لحسم التأهل إلى دوري الأبطال، كنت قلقًا بعد مباراتي أرسنال وبيرنلي، لكننا بذلنا جهدًا لا يصدق حتى في المباريات التي خسرنا فيها".

وبسؤاله عن التعاقد مع قلب الدفاع قبل بداية الموسم المقبل، قال جوارديولا: "في نهاية الموسم سنتحدث، مازال أمامنا أهداف نقاتل من أجلها".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل في المرتبة الـ12 برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضًا

بارتوميو يتحدث عن.. استمرارية سيتين.. صفقتي لاوتارو ونيمار.. والفار "غير العادل"

حتى لا يفهم المنافس.. أرتيتا يعترف بـ "خدعة اللغة" عند توجيه التعليمات للاعبيه

كلوب يتحدث عن.. تطور "الصبي" ماني.. استراحة المشروبات.. ومواجهة برايتون

"الراعي قد يتدخل".. إنتر ميلان يداعب حلم التعاقد مع ميسي

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات