جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

مدرب ليفربول السابق: صلاح أناني؟ أدى دوره.. والآن يريد الفوز بالحذاء الذهبي

محمد صلاح

صلاح

قال الاسكتلندي جرايم سونيس مدرب ليفربول السابق، إن المصري محمد صلاح يرغب في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للعام الثالث على التوالي، لافتًا إلى أنه أدى دوره مع الريدز وساهم في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح صلاح وزملاؤه في حسم كأس بريميرليج الغائبة منذ 30 عامًا قبل سبع جولات من نهاية البطولة.

ونجح "مو" في تسجيل هدفين في فوز فريقه على برايتون في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال سونيس: "جميع الهدافين يصبحون أنانيين في بعض الأحيان، صلاح لديه شهية لتسجيل الأهداف لا تشبع".

وأضاف مدرب ليفربول السابق: "لقد أظهر جودته خلال المباراة، كان يطلق التسديدات مع كل فرصة، نعم لم يكن زملائه راضين في مناسبتين أو ثلاثة بسبب عدم تعاونه مهم".

وتابع: "لقد رأيت ردة فعله في الربع ساعة الأخيرة عندما كان لا يتلقى تمريرات من زملائه أو لا تصله الكرة داخل منطقة الجزاء، كان يتحرك كثيرًا لمحاولة التسجيل".

وواصل: "لقد فاز ليفربول بلقب الدوري، وصلاح أدى دوره كاملًا، وهو يشعر الآن أن لديه أهداف أخرى لتحقيقها".

جدير بالذكر أن صلاح منذ انضمامه إلى ليفربول مطلع موسم 2017/2018، فاز بجائزتي الحذاء الذهبي في الموسمين الماضيين، كانت الأولى بعدما سجل 32 هدفًا متفوقًا على هاري كين لاعب توتنهام صاحب الـ30 هدفًا في الموسم، والثانية كانت بالتقاسم مع زميله السنغالي ساديو ماني ومنافسه الجابوني بيير ايمريك أوباميانج لاعب ارسنال حيث سجل كل منهم 22 هدفًا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات