جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

بالفيديو.. ثنائية تريزيجيه ضد بالاس تنعش آمال بقاء أستون فيلا في بريميرليج

أستون فيلا

لاعبو أستون فيلا يحتفلون بهدف تريزيجيه أمام كريستال بالاس

قاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه أستون فيلا للفوز على ضيفه كريستال بالاس بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الـ35 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

ويدين أستون فيلا بالفضل في الفوز إلى تريزيجيه الذي شارك أساسيا في المباراة رفقة مواطنه أحمد المحمدي، ليسجل هدفي الفوز في المباراة وخامس أهدافه الشخصية في بريميرليج.

وعزّز فريق تريزيجيه آماله في البقاء بالدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي إلى المركز الـ18 في الجدول، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز الـ14.

وحقق أستون فيلا انتصاره الأول في البطولة منذ 21 يناير الماضي.

ويتعين على أستون فيلا تحقيق نتائج إيجابية خلال لقاءاته الثلاثة المتبقية في البطولة من أجل تفادي العودة للعب في دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، حيث يحل ضيفا على إيفرتون يوم الخميس القادم، ثم يستضيف أرسنال في المرحلة التالية، ويختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة مضيفه ويستهام يونايتد.

بداية المباراة كانت مثيرة بعدما سجّل كريستال بالاس هدفا مبكرا في الدقيقة السابعة من المباراة، عن طريق المدافع مامادو ساكو، لكن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول في المباراة بعدا متابعته لكرة ارتدت من دفاع كريستال بالاس بعد ركلة حرة بتسديدة قوية سكنت شباك فينسنتي جايتا حارس كريستال بالاس خلال الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبعد مرور خمس دقائق من عمر الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لأستون فيلا بداعي وجود تدخل ضد جاك جريليتش، إلا أنه تم التراجع عنها بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو التي أثبتت عدم وجود خطأ من باتريك فان أنهولت.

وعاد محمود حسن تريزيجيه ليسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعدما تلقى الكرة من زميله كونور هوريهان داخل منطقة الجزاء ليسددها أرضية في شباك كريستال بالاس في الدقيقة الـ59 من عمر اللقاء.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات