جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. إلغاء عقوبة يويفا.. ردة فعل كلوب وتيباس.. ومستقبله مع سيتي

جوارديولا

جوارديولا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه لا يتوقع أن يدافع ليفربول، توتنهام أو أرسنال عن النادي، لافتًا إلى أنه مازال متبقى موسم كامل في عقده مع السيتزنز.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة بورنموث مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبرأت المحكمة الرياضية (كاس)، مانشستر سيتي من تهمة خرق قواعد اللعب المالي النظيف وقررت رفع العقوبة الموقعة على النادي الإنجليزي والتي كانت تقتضي بحرمانه من المشاركة الأوروبية لمدة عامين.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة، علق جوارديولا على القرار قائلا: "أنا سعيد للغاية بهذا القرار، لقد أظهر أن كل ما قيل عن النادي غير صحيح، سندافع على أرض الملعب عما فزنا به".

وأضاف: "كان يوم أمس يومًا جيدًا في كرة القدم لأننا نلعب بنفس القواعد مصل جميع الأندية في أوروبا، إذا كانا اخترقنا قواعد اللعب المالي النظيف لكان تم حظرنا، قال البعض إننا نكذب ونخدع وافتراض البراءة لم يكن موجودًا، ولكن تم إثبات صحة موقفنا".

وعن ردة فعل جوزيه مورينيو مدرب توتنهام ويورجن كلوب مدرب ليفربول على القرار، قال الكتالوني: "لا أتوقع أن يدافع عنا ليفربول، توتنهام، أرسنال، تشيلسي أو وولفرهامبتون، لكن لدينا أحقية للدفاع عن أنفسنا عندنا نعتقد أن مافعلناه صحيح". (تعرف على رأي كلوب في إلغاء حظر سيتي)

وبسؤاله عن ردة فعل خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بعد إلغاء قرار الحظر الأوروبي، قال: "على تيباس أن يشعر بالغيرة من كرة القدم الإنجليزية، إنه خبير قانوني رائع، يجب أن يكون قلقًا بشأن وضع الدوري الإسباني وأن يركز على ذلك، سنكون في دوري الأبطال الموسم المقبل سيد تيباس لأنه ما فعلناه فعلناه بشكل صحيح". (طالع تعليق تيباس)

وعن مستقبله مع النادي، قال جوارديولا: "الآن ليس الوقت المناسب، أمامنا شهر لإنهاء الموسم، وأمامي موسم كامل مع الفريق وهو وقت طويل، رأيي لم يتغير، ربما سأكون قادرًا على البقاء هنا لفترة أطول".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات