جميع المباريات

إعلان

مينا: كنت أبيع الفواكه مقابل 1.5 جنيه استرليني يوميا لمساعدة والدتي

ياري مينا

ياري مينا

قال الكولومبي ياري مينا مدافع فريق إيفرتون الإنجليزي ولاعب برشلونة الإسباني السابق أنه مر بأوقات صعبة للغاية في صغره، حيث خرج للعمل في عمر مبكر من أجل مساعدة والدته في الإنفاق على أسرته الفقيرة.

وانتقل مينا مطلع الموسم الجاري إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي مقابل 30 مليون يورو، بعدما تألق بشكل ملفت في نهائيات كأس العالم 2018 بالأراضي الروسية، حيث سجل ثلاثقة أهداف، كان آخرها في شباك المنتخب الإنجليزي بدور الستة عشر، قبل خروج منتخب بلاده بركلات الترجيح.

وتحدث مينا عن الظروف القاسية التي عاشها في صغره خلال حوار مع صحيفة ديلي ميل البريطانية قائلًا: "قلت لأمي سأبني لكي بيتًا كبيرًا في يوم ما، سأتأكد من أنك أكلتي جيدًا" وأضاف: "حاولت ان اطمئنها بان المستقبل سيكون أفضل".

وأكمل المدافع الكولومبي: "كانت فترة صعبة للغاية على الأسرة، عندما كنت أسافر من أجل لعب كرة القدم، كنت أقول لنفسي أنا ذاهب لكي أجلب عشاء أمي، إما عشاء أمي وإما مهاجمي المنافس، من هنا كنت أستمد قوتي، تلك الطفولة الصعبة".

وأضاف مينا أن جدته كانت تبيع الفواكه، وكان هو يتكفل بتوصيلها إلى بيوت المشترين، عن طريق دراجة اشتراها له والده، وكان يحصل على 6000 بيسو كولومبي يوميًا "أقل من 1.5 جنيه استرليني".

وأكمل المدافع الكولومبي فارع الطول أنه كان يمنح 4000 بيسو لأمه، و1000 لأخيه الصغير ليجمع المال من أجل شراء كرة أو لعبة، بينما كان يحتفظ بـ 1000 متبقية من أجل شراء الماء ليشربه بعد المباريات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن