جميع المباريات

إعلان

ماتا: حان الوقت للتفاؤل بعد عودة "الأسطوري" سولشاير

 مانشستر يونايتد ، ماتا

خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد

أكد الإسباني خوان ماتا لاعب فريق مانشستر يونايتد أن الوقت قد حان للتفاؤل خاصة بعد تولي النرويجي أولي جونار سولشاير المهام الفنية للفريق الإنجليزي.

وكانت إدارة يونايتد قد أعلنت رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد تراجع نتائج الفريق والخسارة بنتيجة 3-1 أمام ليفربول واحتلال المركز السادس في جدول ترتيب "بريميرليج".

ووفقًا لما نقلته شبكة سكاي سبورتس فإن ماتا قال في مدونته الأسبوعية إنه كان "أسبوعًا مختلفًا" في النادي بعد رحيل جوزيه مورينيو وشكره على الجوائز التي حصدها رفقة الشياطين الحمر خلال فترة توليه تدريب الفريق.

وكتب ماتا في مدونته الأسبوعية: "الأسطوري" أولي جونار سولسشاير هو مدربنا الجديد ولم يكن بوسعنا إلا أن نبدأ معه بطريقة أفضل".

وأضاف: "لقد كان فوزًا مقنعًا ضد كارديف وسيزيد من الروح المعنوية قبل نهاية عام 2018،  لقد حان الوقت للتفاؤل والتطلع إلى الأمام ومواصلة العمل الجاد من أجل مواصلة المنافسة".

وواصل ماتا قائلًا: "نحن متحمسون للقيام بذلك في الوقت لإرضاء مشجعينا الذين يستحقون الكثير".

جدير بالذكر أن سولشاير نجح -في أول مباراة رسمية له- في قيادة يونايتد للفوز على كارديف سيتي بخماسية مقابل هدف، ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة هدرسفيلد تاون في الجولة التاسعة عشر على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا

محمد شريف: الأهلي لا يعرف المستحيل.. ويجب أن نتعلم من الأخطاء

حمدي النقاز لـ"يلا كورة" عن إصابته: أشعر بتحسن.. والجهاز الطبي يحسم موقفي

جوارديولا يتحدث عن.. تطور أداء السيتي.. الهزيمة من يونايتد.. واللحظة التي عرف فيها فوزه بلقب الدوري

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن