جميع المباريات

إعلان

فان دي بيك: "هدوئي" قد يبقيني لموسم آخر في أياكس

فان دي بيك

فان دي بيك

قال دوني فان دي بيك نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي أنه لا يستعجل الرحيل عن صفوف ناديه، في ظل الحديث عن اهتمام أندية أوروبية كبرى بالحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتألق فان دي بيك البالغ من العمر 22 عامًا بشكل ملفت في الموسم المنقضي، وساهم في تتويج أياكس أمستردام بالثنائية المحلية، كما قدم الفريق الهولندي مشوارًا مبهرًا في الدوري أبطال أوروبا، أطاح خلاله بفريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي قبل الخروج من الدور نصف النهائي على يد توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

ورد فان دي بيك خلال تواجده في معسكر المنتخب الهولندي على أنباء اهتمام العديد من الأندية بضمه قائلًا: "أنا شخص يبقى هادئًا في مثل هذه المواقف، سنرى ما سيحدث في الصيف، أنا مستمتع بتواجدي في أياكس، لذلك بقائي لموسم آخر وارد جدًا، لدي عقد يمتد حتى يونيو 2022."

وأكدت تقارير عديدة في الأسابيع الماضية أن صانع اللعب الهولندي الصاعد يقع بين اهتمامات أندية أوروبية كبرى أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونخ الألماني.

وتصدر نجوم أياكس الشباب المشهد في فترة الانتقالات الحالية، حيث انتقل فرانكي دي يونج البالغ من العمر 21 عامًا إلى صفوف برشلونة مقابل 75 مليون يورو، كما اقترب ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 19 عامًا من الانتقال لأحد الأندية الكبرى، وبلغت قيمته السوقية 80 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن