شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير "بالفيديو".. أبرزهم لوريس وصلاح.. جولة "طوفان إصابات" في بريميرليج

صلاح ولوريس

لوريس وصلاح

شهد اليوم الأول بالجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز عددًا ملفتًا من حالات خروج اللاعبين بسبب الإصابة، وكان أبرزهم الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبر، والذي تعرض لإصابة قاسية في ذراعه، بينما خرج المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول مصابًا في قدمه.

وخرج ستة لاعبين مصابين من أرض الملعب، خلال خمس مواجهات فقط في اليوم الأول من عمر منافسات الجولة الثامنة، وكانت البداية مع الحارس الفرنسي المخضرم، الذي اختل توازنه خلال محاولته إمساك الكرة، بعد كرة عرضية سهلة خلال مواجهة توتنهام هوتسبر أمام مضيفه برايتون بافتتاح منافسات الجولة.

وتسبب سقوط الكرة من يد لوريس في الهدف الأول لأصحاب الأرض، بعدما أودعها نيل موباي بسهولة في المرمى، في الدقيقة الثالثة، قبل أن توضح الإعادات تعرضه لإصابة بالغة الصعوبة في الذراع الأيسر، ليخرج من أرض الملعب ويشارك الأرجنتيني باولو جازانيجا بدلًا منه.

شاهد.. إصابة لوريس أمام برايتون

ولم تتوقف أزمات المواجهة عند الإصابة القاسية للحارس الفرنسي، حيث خرج الصاعد آرون كونولي نجم المواجهة الذي سجل هدفين لمصلحة برايتون مصابًا في الدقيقة الثمانين.

في مواجهة ليفربول أمام ضيفه ليستر سيتي، تدخل حمزة شودري بعنف على المصري محمد صلاح، في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر مواجهة الفريقين، ورغم الإصابة القوية حاول نجم ليفربول إكمال المواجهة، إلا أنه لم يتحمل الألم، ليخرج من أرض الملعب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ولم يسلم البلجيكي بيورن إنجلز من الإصابات خلال المواجهة التي اكتسح بها فريقه أستون فيلا مضيفه نورويتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث غادر أرض الملعب في الدقيقة الخامسة والسبعين.

بدوره تعرض الظهير المميز إيريك بيترز لاعب فريق بيرنلي لإصابة أجبرته على مغادرة ملعب مواجهة فريقه أمام إيفرتون، حيث ودع المواجهة في الدقيقة الخامسة والخمسين، قبل أن ينجح فريقه في حسمها بهدف نظيف.

وفي مواجهة شيفيلد يونايتد أمام مضيفه واتفورد، والتي انتهت بتعادل سلبي، خرج النمساوي سباستيان برودل لاعب واتفورد مصابًا في الدقيقة السابعة والخمسين، بعد تدخل عنيف من اوليفر ماكبيرني لاعب شيفيلد.

شاهد.. إصابة صلاح أمام ليستر سيتي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات