جميع المباريات

إعلان

كلوب عن تراوري: أخيرا وجد المدرب الذي أخرج أفضل ما لديه

أداما تراوري

أداما تراوري

تغزل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في إمكانيات أداما تراوري نجم فريق وولفرهامبتون، والذي قاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكرر وولفرهامبتون فوزه على مانشستر سيتي، بعدما هزمه ذهابًا بثنائية نظيفة، وسجل أداما تراوري هدف تقليص الفارق بعدما تقدم مانشستر سيتي بثنائية، قبل أن يصنع هدف التعادل.

وزاد فوز وولفرهامبتون على مانشستر سيتي من أريحية ليفربول في صدارة جدول ترتيب بريميرليج، حيث يبتعد بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما بقي مانشستر سيتي في المركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة خلف ليستر سيتي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "موهبة كبيرة للغاية، ربما لا تتصور أنه بهذا السن (23 عامًا) لكنه لا يزال صغيرًا، ووجد الآن (المدرب الصحيح) الذي أخرج أفضل ما لديه."

وأكمل كلوب: "إنه خطير للغاية، في المساحات الكبيرة جيمي فاردي (مهاجم ليستر سيتي) لاعب يصعب للغاية الدفاع أمامه، لكنني أستطيع أن أقول أن الدفاع أمام تراوري أكثر صعوبة، لأن سرعته استثنائية."

وتألق تراوري بشكل ملفت تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو في الموسم الحالي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 7 أهداف في مختلف المسابقات، بعدما بقي بديلًا في معظم الأوقات بالموسم الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان