جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: سترلينج جاهز لمباراة ريال مدريد.. ونحتاج إلى اللعب بشكل جيد

جوارديولا

جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن رحيم سترلينج لاعب الفريق جاهز لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على ريال مدريد، غدا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "رحيم سترلينج جاهز ومستعد للمباراة، حالته البدنية الطبيعية وانتعاشه مدهشان".

وأضاف: "كان من الممكن أن يلعب ضد وست هام أو ليستر سيتي لكننا كنا حذرين بناء على طلب الطبيب".

وتابع جوارديولا حديثه عن المباراة: "نحتاج إلى اللعب بشكل جيد قبل الحظ وأي شيء آخر".

وأردف: "يجب أن تكون قويا وتمتلك جودة كبيرة وأشياء كثيرة، بإمكاننا أن نتحكم في اللعب بشكل جيد بقدر ما نستطيع وبعدها سنرى".

وأكمل المدير الفني الإسباني تصريحاته: "إنه لمن دواعي سروري العودة إلى برنابيو، إنه واحد من أعظم الملاعب، لقد فزت وخسرت كلاعب ومدرب هنا".

وواصل جوارديولا: "يجب أن نكون مركزيين بشكل كبير في اللقاء، سنفعل ما يتعين علينا فعله ونكون محظوظين، أي شيء آخر لا يمكننا التحكم في ذلك".

وبسؤاله عن إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب النادي الملكي: "هازارد لاعب رائع، أنا مقتنع بأن جمهور البيرنابيو سيستمتع به، أتمنى له الشفاء العاجل".

واختتم جوارديولا حديثه عن العقوبة التي وقعت على السيتي بالحرمان من المشاركة بدوري الأبطال لمدة عامين: "لدينا الحق في الاستئناف، وقد شرحت لي الإدارة في النادي لماذا سنلجأ للمحكمة من أجل الإستئناف، نحن متفائلون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن