جميع المباريات

إعلان

سولشاير: دي خيا قادر على التعامل مع الانتقادات

دي خيا

دي خيا

قال النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر يتمتع بقوة عقلية تكفيه للتعامل مع الانتقادات.

وتعرض دي خيا لانتقادات لاذعة، بعدما كان أحد العوامل الرئيسية لخسارة يونايتد أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يونايتد أمام وست هام بالجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، قال سولشاير: "لن نتحدث في المؤتمر الصحفي عن ديفيد دي خيا، لدينا مباراتين علينا التركيز فيهما".

وأضاف: "دي خيا يتمتع بقوة عقلية وذهنية تكفي للتعامل مع الانتقادات، ثم التواجد في التدريبات في اليوم التالي والاستعداد للمباريات المقبلة".

وتابع: "وظيفتي هي تحضير الفريق قبل مواجهة وست هام، لن نتحدث عن لاعبين بعينهم حتى لا يشعر أي لاعب أننا نضع عليه المزيد من الضغوطات".

وواصل المدرب النرويجي: "الهزيمة ليست نهاية العالم، الأمور تسير بشكل معتاد، عندما تخسر مباراة بالتأكيد تشعر بالأذي وخيبة الأمل ولكن علينا التركيز فيما هو قادم".

وأتم: "لقد عانينا من الكثير من الانتكاسات في النادي، خسرنا مباريات كبيرة من قبل وقمنا بالتعامل مع الأمر، هذا ما يتعين علينا القيام به".

جدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز الخامس في جول ترتيب بريميرليج برصيد 62 نقطة، بينما يتواجد وست هام في المرتبة السادسة عشر برصيد 37 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن