جميع المباريات

إعلان

"رحلة سيتي في البحث عن مدافع".. مغالاة نابولي تعوق كوليبالي.. وبونوتشي يرفض

سيتي

مانشستر سيتي

مازالت رحلة مانشستر سيتي في البحث عن التعاقد مع صفقة تشغل مركز قلب الدفاع متواصلة، فالفريق السماوي يأمل في تدعيم الخط الخلفي للفريق قبل بداية موسمه الجديد المقرر له في الثاني عشر من سبتمبر المقبل.

أبرم سيتي حتى الآن صفقتين جديدتين، الأولى بالتعاقد مع جناح فالنسيا فيران توريس، والثانية ضم ناثان آكي مدافع بورنموث.

وكان آكي، أحد العناصر الأساسية في قائمة أمنيات سيتزنز، حيث يسعى الفريق السماوي لترميم خط الدفاع بعدما عانى خلال الموسم الماضي بشكل واضح برحيل فينسنت كومباني وإصابة إيمريك لابورت، إلا أن بيب جوارديولا مدرب سيتزنز مازال بحاجة لتدعيم الخط الخلفي بلاعب آخر يتمتع بخبرات وإمكانيات جيدة تنعكس على أداء الفريق.

عدة أسماء، تم طرحها من خلال التقارير الأوروبية، كان أبرزها كاليدو كوليبالي مدافع نابولي وبن تشيلويل مدافع ليستر سيتي.

خسارة بن تشيلويل

بن تشيلويل مدافع ليستر سيتي السابق وصفقة تشيلسي الجديدة، كان أحد العناصر التي كان يضعها سيتي ضمن أولوياته للموسم المقبل، وأظهر النادي السماوي بالفعل اهتمامه بضم البالغ من العمر 22 عامًا بعد العرض الجيد الذي ظهر عليه خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا التي جمعتهما في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية خلال أكتوبر الماضي، إلا أن النادي اللندني نجح في إتمام الصفقة لصالحه وتم الإعلان عنها بشكل رسمي أمس الأربعاء.

مغالاة نابولي

أيضًا، كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، ضمن قائمة أولويات سيتي، إلا أن الأمور المالية المطلوبة من الجانب الإيطالي تحول دون إتمام التعاقد حتى الآن.

بحسب ما ذكره الإيطالي ألفريدو بيدولا الصحفي بجريدة "لاجازيتا ديلو سبورت" في وقت سابق، فإن سيتي قدم لكوليبالي عرضًا ماليًا تبلغ قيمته 63 مليون يورو بجانب المكافآت، إلا أن نابولي رفض العرض بحجة أنه لا يُرضي طموحات النادي الايطالي.

ويرغب نابولي في الحصول على 70 مليون يورو (بخلاف المكافآت) للموافقة على بيع اللاعب السنغالي، الأمر الذي يعتبره سيتي "مبالغ فيه".

رفض بونوتشي

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة "مانشستر إيفنينج ستاندرد" أن سيتي بدأ يبحث عن بدائل لكوليبالي في ظل إصرار نابولي على طلباته المالية.

وورد اليوم الخميس، أن مانشستر سيتي سأل عن إمكانية ضم ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، إلا أن اللاعب الدولي الإيطالي رفض الخطوة من أجل البقاء في تورينو.

من جانبها، قالت شبكة "سكاي إيطاليا" إن مانشستر سيتي فكر في التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا ، لكن المدافع المخضرم لديه عقد مع بيانكونيري ينتهي في يونيو 2024 وليس لديه نية للمغادرة.

وأضافت "سكاي" أن سيتي لم يدخل في محادثات مباشرة مع يوفنتوس بشأن خطوة انتقال بونوتشي، بعد علمه أن الأخير لديه إصرار على البقاء في تورينو لمساعدة مدربه الجديد أندريا بيرلو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن