جميع المباريات

إعلان

"خطف نافاس وحذف تغريدات دوهرتي".. كيف أبدعت أندية في تقديم صفقاتها؟

دوهرتي

دوهرتي

جدل كبير أحاط بصفقة تعاقد نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي مع الأيرلندي مات دوهرتي الظهير الأيمن السابق لفريق وولفرهامبتون واندررز، ليس فقط لقيمة الصفقة، بعد تألق اللاعب بشكل ملفت بقميص الفريق الشهير بـ "الذئاب"، لكن لسبب آخر وضع اللاعب في حرج عند انضمامه لفريق العاصمة الإنجليزية.

دوهرتي الذي لعب لعشر سنوات بقميص وولفرهامبتون كان مشجعًا متعصبًا لفريق أرسنال، الغريم الأزلي لتوتنهام هوتسبر في العاصمة لندن، ولم يخف ميوله رغم مسيرته الاحترافية التي شهدت موسمي إعارة بقميصي هيبرنيان الإسكتلندي وبيري الإنجليزي، حيث كتب العديد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغنى خلالها بحبه لأرسنال.

لم يفوّت كثيرون من رواد تويتر تلك الفرصة، مع أنباء اتفاق توتنهام مع دوهرتي، حيث أعادوا نشر التغريدات القديمة، التي أثارت جدلًا كبيرًا، لكن نادي توتنهام قرر القضاء على تلك الحملة بطريقته الخاصة، عند إعلان التعاقد مع دوهرتي صباح اليوم الأحد.

ظهر النجم الأيرلندي في مقطع فيديو مرتديًا قميص توتنهام هوتسبر، وهو ينظر إلى تغريداته القديمة بحرج شديد، قبل أن يحذفها واحدة تلو الأخرى، ويشير إلى شعار توتنهام على قميصه، معلنًا الانتماء الكامل لفريقه الجديد.

الطريقة المميزة التي قدم بها توتنهام نجمه الجديد لجمهوره لم تكن الأولى، بين أفكار مبهرة استخدمتها العديد من الأندية لمفاجأة جماهيرها عقب إتمام العديد من الصفقات البارزة.

بعد ست سنوات قضاها الإسباني المخضرم سانتي كازورلا بقميص فريق أرسنال الإنجليزي، شهدت إصابة قوية في الكاحل كادت تقضي على مشواره الكروي، عاد صانع اللعب الموهوب مجددًا إلى نادي فياريال، الذي قدمه إلى العالم عام 2003، وبرز بصفوفه ليكون أحد أفضل اللاعبين في مركزه.

قدم فياريال نجمه السابق عقب تعاقده معه عام 2018 بطريقة فريدة، حيث استعان النادي الإسباني بـ "ساحر" أخرج كازورلا للجمهور عبر أنبوب زجاجي في وسط الملعب، حيث ظهر الأنبوب خاليًا، قبل انطلاق دخان كثيف، ظهر خلاله نجم الفريق السابق للجمهور.

لعشر سنوات متتالية، لم يرتد الجناح الإسباني خيسوس نافاس منذ انطلاق مسيرته الاحترافية عام 2003 سوى قميص فريق إشبيلية، وانتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2013، لكن بعد أربع سنوات عاد مجددًا إلى ناديه الأندلسي، الذي قدمه بشكل طريف للغاية.

ظهر ملثمان في مقطع فيديو، قاما بـ "خطف" نافاس، ووضعه في سيارة بعد تغطية وجهه بقناع بلاستيكي، وانطلقت السيارة حتى ملعب الفريق في المدينة الأندلسية، حيث تم نزع القناع، ليجد نافاس نفسه وسط مدرجات ملعب إشبيلية.

لاعب خط الوسط الهولندي كيفن ستروتمان تألق بقمصان العديد من الأندية خلال مسيرته الاحترافية، كان أبرزها روما الإيطالي، قبل الانتقال عام 2018 إلى مارسيليا الفرنسي، الذي استخدم شعبية لعبة "فورتنايت" الشهيرة لتقديمه بشكل مختلف لجماهيره.

كما قرر نادي باتشوكا المكسيكي الاستفادة من شعبية فيلم "حرب النجوم" عندما أعلن التعاقد مع مدافعه الأمريكي عمر جونزاليس للجماهير عام 2016، حيث تقلد جونزاليس إحدى شخصيات الفيلم الشهيرة، حتى وصوله إلى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات