جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: النني ممتاز وأعلم ما يميزه والنقاط الذي يحتاج لتطويرها

أرتيتا النني

أرتيتا والنني

امتدح ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال، لاعبه محمد النني قائلًا أنه أدى بامتياز في تدريبات الفريق، كما أكد أنه يعلم الأمور التي يتميز فيها إضافة إلى ما يحتاج للتطوير.

وعاد النني إلى المشاركة مع آرسنال بعد 16 شهرًا لم تشهد مشاركته في أي مباراة رسمية مع آرسنال، واستطاع أن يشارك المباراة كاملة أمام فولهام في الدوري.

وقال أرتيتا عقب الفوز على فولهام بنتيجة 3-0 في افتتاح بريميرليج: "النني كان ممتازًا في التدريبات ولعب بشكل جيد، وأنا لعبت معه من قبل في آرسنال، وأعلم ما الذي يمكنه أن يقدمه لنا، وما يحتاج إلى تطويره."

وقضى النني الموسم الماضي معارًا في صفوف بشكتاش التركي، واستطاع أن يظهر بشكل طيب الأمر الذي دفع أرتيتا للاعتماد عليه في فترة الإعداد ومباراة الدرع الخيرية.

ولعب أرتيتا مع النني في صفوف آرسنال تحت قيادة آرسين فينجر، قبل أن يعتزل اللعب وينضم للجهاز الفني لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

4 2
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

81

اووووو فرصة هدف لدورتموند بعد تمريرة بينية ويقابلها فولكروج بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من أوبلاك حارس أتلتيكو

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 3
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

74

أرقام واحصائيات.. سجل كيليان مبابي 5 أهداف في مرمى برشلونة في دوري أبطال أوروبا، أكثر مما سجل في مرمى أي فريق آخر في المسابقة. فقط توماس مولر 8 هو من هز الشباك أكثر من مرة ضد البلوجرانا في دوري أبطال أوروبا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن