شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: النني يتسبب في رحيل توريرا عن أرسنال

توريرا

أرتيتا وتوريرا

اقترب الأوروجوياني لوكاس توريرا لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي من الانتقال إلى أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على سبيل الإعارة، خلال الأيام المقبلة.

وتبعًا لصحيفة "جارديان" البريطانية، تسببت عودة المصري محمد النني إلى الفريق، بعد انتهاء إعارته إلى فريق بيشكتاش التركي في الموسم الماضي، في قرار المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، بإعارة توريرا، حيث يفضل الاعتماد على لاعب خط الوسط المصري.

وكان توريرا أحد عناصر أرسنال الأساسية تحت قيادة المدير الفني الإسباني أوناي إيميري، الذي اتخذ قرار إعارة النني مطلع الموسم الماضي، إلا أن مشاركاته تراجعت تحت قيادة أرتيتا، كما تعرض لإصابة في الكاحل أبعدته عن الفريق في بعض الفترات.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ناديي تورينو وفيورنتينا هما الأقرب للفوز بخدمات توريرا على سبيل الإعارة، حيث فضّل أرسنال أن يخرج اللاعب معارًا، رغم نية الاستغناء عن خدماته نهائيًا.

وأضافت "جارديان" أن الغاني توماس بارتي لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني يبقى أحد أهم أهداف أرتيتا، كما يراقب نادي العاصمة الإنجليزية موقف الفرنسي حسام عوار لاعب ليون.

وشارك النني أساسيًا بتشكيل أرسنال أمام ليفربول، في مواجهة الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي" أمام ليفربول، مطلع الموسم الحالي، قبل الحفاظ على مكانه في تشكيل أرسنال الأساسي، خلال المواجهة التي فاز بها أرسنال على مضيفه فولهام، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات