شاهد كل المباريات

إعلان

"بيل يدعم توتنهام".. 5 خطوط تهدد ثلاثي "صلاح-ماني-فيرمينو" في بريميرليج

صلاح وماني وفيرمينو

صلاح وماني وفيرمينو

بعد معاناة واضحة في الموسم الماضي، تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي دعمًا مميزًا لخط هجومه، بالتعاقد مع الويلزي المخضرم جاريث بيل، على سبيل الإعارة، من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وأعلن توتنهام رسميًا مساء اليوم السبت التعاقد مع بيل إلى جانب الظهير الأيسر سيرخيو ريجيلون، الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإنجليزية بشكل نهائي، من صفوف ريال مدريد أيضًا.

بالتعاقد مع بيل نجم الفريق السابق الذي انتقل ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو قبل سبعة أعوام، ينتظر مورينيو حل أزمة الجبهة اليمنى، التي لم ينجح الجناح البرازيلي لوكاس مورا في السيطرة عليها، إلى جانب المهاجم الإنجليزي هاري كين والجناح الأيسر الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

ويعد كين أحد أبرز مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار تاريخه، وسجل 18 هدفًا في الموسم الماضي، بينما برز سون كأحد أفضل أجنحة المسابقة ذاتها، وسجل 11 هدفًا خلال الموسم الأخير أيضًا.

انضمام بيل إلى كين وسون سيجعل خط هجوم توتنهام أحد أبرز منافسي الثلاثي الأشهر في بريميرليج، والمتمثل في نجوم هجوم فريق ليفربول حامل لقب المسابقة، المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وسجل صلاح الذي افتتح الموسم الحالي بشكل مثالي، بتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ليدز يونايتد بالجولة الأولى، 19 هدفًا في الموسم الماضي، بينما سجل ماني 18 هدفًا، واكتفى فيرمينو بتسعة أهداف.

وعقب تصعيد المهاجم الشاب ماسون جرينوود الذي استقر في مركز الجناح الأيمن بتشكيل مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، تمتع خط هجوم الفريق الشهير بالشياطين الحمر باستقرار كبير، خاصة في النصف الثاني من عمر الموسم الماضي، وأصبح أحد أقوى خطوط الهجوم في بريميرليج.

وسجل جرينوود الذي لم يتجاوز 18 عامًا 10 أهداف خلال الموسم الماضي، ليكمل تألق الإنجليزي ماركوس راشفورد والفرنسي أنتوني مارسيال، اللذين تساويا برصيد 17 هدفًا لكل منهما في الموسم ذاته.

فرانك لامبارد المنتشي بصفقات ناديه البارزة خلال الصيف الحالي، يراهن على الوافدين الجدد، وينتظر بدوره تشكيل ثلاثي هجومي يقود الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وإلى جانب الأمريكي كريستيان بوليسيتش الذي انسجم بصفوف الفريق بشكل مثالي في الموسم الماضي، من المنتظر أن يحجز المغربي حكيم زياش القادم من صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي مركز الجناح الأيمن، بينما سيسيطر الألماني تيمو فيرنر القادم من فريق لايبزج الألماني بكل تأكيد على مركز المهاجم.

مانشستر سيتي يتمتع بالطبع بأحد أقوى خطوط الهجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيادة الأرجنتيني المخضرم سيرخيو أجويرو، الذي سجل 16 هدفًا في الموسم الماضي، رغم غيابه عن مواجهات عديدة بسبب الإصابة.

وإلى جانب أجويرو يبرز الإنجليزي رحيم ستيرلينج في مركز الجناح الأيسر، بعدما سجل 20 هدفًا في الموسم الماضي، بينما سجل الجزائري رياض محرز المرشح الأبرز لحجز مركز الجناح الأيمن 11 هدفًا في الموسم الماضي.

التعاقد المبشر مع البرازيلي المخضرم ويليان نجم تشيلسي السابق، دعم بقوة خبرات خط هجوم فريق أرسنال، ليقوم المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا بدوره بتكوين أحد أقوى خطوط الهجوم في بريميرليج.

سجل ويليان 9 أهداف خلال الموسم الماضي، وينتظر الانسجام مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم نجوم فريق العاصمة الإنجليزية، الذي سجل 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، والمهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت، الذي سجل 10 أهداف في الموسم ذاته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات