جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل وتريزيجيه يصنع.. أستون فيلا يُهين ليفربول في ليلة انهيار البطل (فيديو)

أستون فيلا

صورة من جانب مباراة أستون فيلا وليفربول

ليلة سوداء أقل ما يتم وصفه لدى مشجعي ليفربول بعد أحداث مباراة أستون فيلا والليفر نتيجة انهار بطل بريميرليج في الموسم الماضي إثر الخسارة بنتيجة (7-2) في مباراة أقيمت على ملعب "فيلا بارك" ضمن حسابات الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الإنجليزي.

ورغم تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدفين لصالح فريقه ليفربول، إلا أن رجال يورجن كلوب غابوا عن الموعد بعد تلقي سبعة أهداف كاملة على يد أستون فيلا والذي لم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن.

واستطاع الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" أن يصنع الهدف الثالث، وأحمد المحمدي أن يشارك في حفلة أهداف فيلا أمام البطل.

ليفربول تلقى الخسارة الأولى له خلال هذا الموسم والأكبر لفريق أن يتوج بلقب بريميرليج، حيث أصبح رصيد "الريدز" تسع نقاط في المركز الخامس، في المقابل ارتقى أستون فيلا للوصافة بتسع نقاط ليكون على بعد ثلاث نقاط من إيفرتون متصدر الترتيب.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الخامسة من بداية المباراة استطاع أولي واتكينس أن يسجل هدفًا لصالح أستون فيلا بعد خطأ كارثي من الحارس أدريان حيث مرر الحارس الإسباني كرة بالخطأ.

الدقيقة الثامنة كادت أن تشهد هدفًا جديدًا لصالح أستون فيلا بعد تمريرة رائعة من القائد جاك جراليش تصل إلى الوافد الجديد روس باركلي ليسدد كرة تمر بجوار القائم.

وحاول أندرو روبيرتسون في الدقيقة 14 أن يساهم في هدف التعادل لصالح ليفربول بعد عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن مدافع أستون فيلا منجس يبعد الكرة لركنية.

فيرمينو حاول أن يسجل التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 21 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس أستون فيلا ماريتينيز يبعد الكرة قبل أن يشتتها الدفاع لركنية.

أولي واتكينس وجه ضربة قوية في مرمى ليفربول بعدما عاد مجددًا في الدقيقة 22 ليسجل الهدف الثاني لصالح أستون فيلا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ليفربول عاد من جديد في الدقيقة 27 عن طريق ديوجو جوتا ليسدد كرة مخادعة على حدود منطقة الجزاء لكن حارس أستون فيلا يواصل تألقه ويبعد الكرة لركنية.

روس باركلي واصل تهديد مرمى ليفربول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 31 لكن تمر الكرة بجوار القائم في لقطة تشير إلى انهيار دفاع "الريدز".

وشهدت الدقيقة 32 نجاح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الأول في المباراة مستغلا تواجد الكرة أمامه وهو في منطقة الجزاء ليسجل وتصبح النتيجة (2-1).

أستون فيلا لم ينتظر كثيرًا بعدما سجل جون ماكجين هدفًا في الدقيقة 36 بعد تسديدة قوية لترتطم الكرة في قدم فيرجيل فان دايك وتتحول الكرة في شباك "الريدز" لتصبح النتيجة (3-1).

تريزيجيه شارك في مهرجان أهداف أستون فيلا بعدما قدّم عرضية رائعة لصالح أولي واتكينس ليسدد الهدف الثالث له في المباراة وتصبح النتيجة (4-1) لصالح أصحاب الأرض والملعب في الدقيقة 39.

وحاول أندرو روبيرتسون في الدقيقة 45+1 من زمن أحداث الشوط الأول أن يقلص النتيجة بعد تمريرة رائعة من صلاح لكن حارس أستون فيلا يواصل تألقه ويتصدى للكرة على مرتين.

القذيفة الخامسة في شباك ليفربول كان عن طريق الوافد الجديد روس باركلي في الدقيقة 55 بعدما سدد كرة قوية على مرمى الليفر تتحول الكرة في شباك أدريان بعد ارتطام الكرة في قدم أرنولد.

وبعد مرور ساعة من بداية المباراة أحرز محمد صلاح هدفه الثاني في المباراة ليقلص النتيجة مجددًا وتصبح النتيجة (5-2) حيث استلم النجم المصري كرة من فيرمينو ليسددها أرضية من داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 66 تلقى ليفربول ضربة جديدة من خلال تسجيل جاك جراليش الهدف السادس لصالح أستون فيلا بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ترتطم في فابينيو لتصبح النتيجة (6-2) لصالح أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 72 أهدر هداف أستون فيلا في المباراة واتكينس هدف رابع لصالحه والسابع لفريقه بعدما انفرد بمرمى "الريدز" لكن أدريان يتصدى للكرة.

جاك جراليش عاد من جديد ليستغل انهيار دفاع ليفربول بعدما سجل هدف أستون فيلا السابع بانفراده بمرمى "الريدز" ليسجل هدفًا في الدقيقة 75.

تشكيل أستون فيلا: إيميليانو مارتينيز - إزري كونسا - ماتي كاش - ماثيو تارغيت - تيرون منجس - جون ماكجين - دوجلاس لويز سواريس - روس باركلي - محمود حسن "تريزيجيه" - جاك جراليش - أولي واتكينس.

تشكيل ليفربول: أدريان - ترنت ألكسندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون - فابينيو - جيجي فينالدوم - نابي كيتا - محمد صلاح - ديوجو جوتا - روبرتو فيرمينو.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن