شاهد كل المباريات

إعلان

"بطل السباعية".. جريليش لم يكن مؤهلا لخوض مواجهة ليفربول

أستون فيلا

أستون فيلا وليفربول

كشف الإنجليزي جاك جريليش صانع لعب أستون فيلا أنه لم يكن مؤهلًا لخوض مواجهة فريقه التاريخية أمام ليفربول، والتي انتهت بفوز أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هزيمته الأسوأ منذ عام 1963، كما أصبحت أسوأ هزيمة لحامل لقب دوري القسم الأول الإنجليزي منذ عام 1953.

وشهدت المواجهة تألقًا ملفتًا لصانع اللعب الإنجليزي، حيث ساهم جريليش بشكل مباشر في خمسة أهداف خلال المواجهة، بعدما سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف.

وقال جريليش في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية: "خضت اختبارًا لتحديد جاهزيتي البدنية قبل يوم واحد من انطلاق المواجهة، لم أتدرب في اليومين السابقين للمباراة، بسبب إصابة عضلية."

وأضاف النجم الإنجليزي الدولي الذي قاد فريقه لانطلاقة تاريخية بالفوز في موجهاته الثلاث الأولى في بريميرليج: "لم أتوقع أن ألعب بالطريقة التي قدمتها أمام ليفربول."

ويحتل أستون فيلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد تسع نقاط، بينما تأجلت مواجهته الافتتاحية التي كان من المفترض أن يلعبها أمام مانشستر يونايتد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش
متابعة التغطية الخاصة للماتش