جميع المباريات

إعلان

مكافأة ولاء.. أوزيل حصل على 8 ملايين استرليني من أرسنال

أوزيل

أوزيل

قالت تقارير أوروبية، اليوم الاثنين، إن الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، حصل على 8 ملايين جنيه إسترليني كمكافأة ولاء من ناديه رغم عدم لعبه هذا الموسم.

ولم يلعب أوزيل مع ناديه الإنجليزي أي مباراة منذ عدة أشهر، وكانت آخر مباراة خاضها اللاعب الألماني بقميص جانرز بالدوري أمام وست هام يونايتد في الجولة الـ29 من بريميرليج والتي أقيمت في السابع من مارس الماضي وانتهت بفوز المدفعجية بهدف دون رد من صناعة البالغ من العمر 31 عامًا.

بحساب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنه على الرغم من قلة مشاركات أوزيل مع أرسنال وابتعاده عن الفريق منذ بداية الموسم الجاري، إلا أنه حصل على مكافأة مالية قدرها 8 مليون جنيه استرليني في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

كان أوزيل قد وقع عقدًا جديدًا مع ناديه الإنجليزي في يناير 2018 يمتد حتى نهاية يونيو 2021، وتضمن التوقيع الجديد حصول الألماني على الراتب الأعلى في الفريق (يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع).

وتشير "ميرور" إلى أن الصفقة يبدو وأنها تضمنت أيضًا مكافأة الولاء التي حصل عليها صاحب الـ31 عامًا كمحاولة لإقناعه بالبقاء داخل ملعب الإمارات.

جدير بالذكر أن أرسنال حاول التخلص من أوزيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن اللاعب الألماني أصر على استكمال عقده.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن