شاهد كل المباريات

إعلان

"شعر بالتوتر بسبب الدراسة".. موقف إنساني من كلوب تجاه أحد مشجعي ليفربول

كلوب

كلوب

حرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الرد على رسالة أحد مشجعي الريدز الذي أبلغه بتوتره بسبب عودة الدراسة.

أرسل لويس بالفي (11 عامًا) من ميدينهيد، خطابًا إلى قدوته الألماني خلال العطلة الصيفية للتعبير عن مخاوفه بشأن بدء الدراسة.

رد كلوب على رسالة مشجعه خلال عطلة نهاية الأسبوع، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجاءت الرسالة كالآتي: مرحبًا بك لويس، هل يمكنني إخبارك سر؟، أنا أيضًا أشعر بالتوتر."

وأضاف: "لأكن صادقًا، سأكون قلقاً إذا لم أشعر بالتوتر، لأنه عندما يحدث ذلك، فإنه يمنحني الفرصة لتحويل هذه الطاقة إلى شيء إيجابي".

وتابع حامل لقب بريميرليج: "أعلم أن الأمر قد يكون غريبًا عندما تقرأ ذلك، أن تعتقد أن مدرب ليفربول يشعر بالتوتر كما تشعر أنت، لكني أشعر بذلك حقًا."

وواصل: "يبدو من رسالتك أنك مجتهد للغاية وتهتم بدراستك، وعندما تكون لديك هذه الصفات، من الصعب تجنب الشعور بالتوتر".

وأكمل: "لقد سألتني عما أفعله عندما يشعر اللاعبون بالتوتر والقلق، الإجابة هي أنني أذكرهم بمدى أهميتهم وإيماني بهم، لا داعي للقلق بشأن حدوث أشياء سيئة".

وأردف: "كما تعلم، سبق وخسرت أكثر من نهائي، بالتأكيد لم يكن شعورًا جيدًا، لكن بمساعدة عائلتي وأصدقائي، واصلت السعي والتقدم وفي النهاية تمكنا من قضاء بعض اللحظات المميزة."

وأتم: "يجب أن تكون إيجابياً بشأن نفسك، ولا تنسى دائمًا أنك جزء من عائلة ليفربول، دعمكم يعني الكثير بالنسبة لي ولكل شخص في نادي ليفربول لكرة القدم، لذا آمل أن تظهر هذه الرسالة أننا ندعمكم أيضاً، (لن تسير وحدك أبدًا)."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات