شاهد كل المباريات

إعلان

هل يرحل كانتي؟.. "حفل زفاف" يقربه من ريال مدريد.. والنادي ينفي

كانتي

كانتي ولامبارد

ليس من عادته الظهور الإعلامي، فقد عُرف ببراءته وهدوءه التام خارج الملعب، لكن بشكل مفاجئ وجد الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي نفسه يتصدر أغلفة الصحف العالمية بشكل عام والبريطانية والإسبانية بشكل خاص.

البداية جاءت من صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية التي أكدت في تقرير لها أن كانتي على أعتاب الخروج من تشيلسي الإنجليزي، لافتة إلى أن وجهته المقبلة قد تكون إلى إسبانيا أو إيطاليا وبالتحديد ريال مدريد أو إنتر ميلان.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن العلاقة بين كانتي وفرانك لامبارد (مدرب تشيلسي) أصبحت باردة بعدما رفض الأخير حضور اللاعب الفرنسي حفل زفاف أحد أصدقائه قبل فترة التوقف الدولي.

كما أشارت إلى أن البالغ من العمر 29 عامًا على أعتاب الخروج من ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط اهتمام من جانب ناديي ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

كانتي، أحد أضلاع تشيلسي الأساسية، ولطالما حافظ لامبارد على دور كانتي في فريقه، وقد لعب لاعب خط الوسط مباريات "بلوز" الأربعة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

بعض التقارير، كانت قد ربطت البالغ من العمر 29 عامًا بالرحيل عن تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل توفير الأموال لشراء ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، خاصة وأن خزينة النادي اللندني تكبدت ما يزيد على 250 مليون جنيه استرليني خلال فترة الميركاتو لتجديد دماء الفريق، إلا أن الصفقة لم تتم.

وتعاقدت إدارة تشيلسي مع المغربي حكيم زياش من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي مقابل 40 مليون يورو، الألماني تيمو فيرنر من صفوف نادي لايبزج مقابل 60 مليون يورو، الإنجليزي بن تشيلويل من صفوف ليستر سيتي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني والألماني كاي هافرتز من صفوف باير ليفركوزن الألماني مقابل 80 مليون يورو، إدوارد ميندي حارس مرمى ستاد رين الفرنسي مقابل 22 مليون جنيه استرليني، البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كما فاز بخدمات الفرنسي الشاب مالانج سار مدافع نيس السابق بالطريقة ذاتها.

من جانبها، تناولت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رد من المتحدث باسم تشيلسي الذي أكد أن ما يقال حول توتر العلاقة بين كانتي ولامبارد ورحيل اللاعب الفرنسي "هراء".

جدير بالذكر أن كانتي انضم إلى صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 16/17 قادمًا من ليستر سيتي، وشارك الدولي الفرنسي بقميص "بلوز" في 175 مباراة بمختلف البطولات ( سجل 11 هدفًا وصنع 7 تمريرات ناجحة) وتُوج مع الفريق اللندني بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (مرة)، كأس الاتحاد الإنجليزي (مرة) وكأس الدوري الأوروبي 2019 (مرة).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات