شاهد كل المباريات

إعلان

8 دقائق أمام وست هام تمنح كين 4 أرقام تاريخية بمشاركة سون (فيديو)

هاري كين

هاري كين هداف فريق توتنهام

حقق النجم الإنجليزي هاري كين هداف فريق توتنهام هوتسبير أربعة أرقام تاريخية بعدما سجل هدفين في شباك الجار اللدود وست هام في اللقاء الذي يقام على ملعب "توتنهام" ضمن حسابات الأسبوع الخامس من بريميرليج.

واستطاع كين أن يسجل مرتين في شباك ويستهام ليتقدم "السبيرز" في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد بعدما افتتح النجم الكوري الجنوبي سون النتيجة في الدقيقة الأولى.

وجاء هدفي كين في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة من سون، في المقابل أحرز الهداف الإنجليزي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 16.

وأصبح هاري كين أول لاعب يشارك في 12 هدف بعد مرور خمس جولات فقط من بريميرليج بعدما سجل خمسة أهداف وصنع سبعة أهداف حاسمة.

كين أيضًا أصبح يمتلك سجلاً حافلاً أمام وست هام بعدما زار شباك "المطارق" في 11 مناسبة، ليكون رابع فريق يسجل أمامه كين عشرة أهداف أو أكثر بعد ليستر سيتي (14 هدف)، ويستهام (11 هدف)، آرسنال وساوثهامبتون (10 أهداف).

أما بالنسبة لثنائية كين وسون سجل الثنائي معًا هذا الموسم 8 أهداف، حيث يمتلك آلان شيرار وآلان ساتون الرقم القياسي في موسم (1994 - 1995) بتسجيل 13 هدفًا معًا.

ثنائية كين وسون هيّ رابع أفضل ثنائية في تاريخ بريميرليج بعد كل من: ديديه دروجبا - فرانك لامبارد في تشيلسي (36 هدف) - تيري هنري وروبير بيريز في آرسنال (29 هدف) - سيرجيو أجويرو وديفيد سيلفا مانشستر سيتي (29 هدف) - هاري كين وسون توتنهام (28 هدف).

شاهد الهدف الأول لكين

شاهد الهدف الثاني لكين

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات