شاهد كل المباريات

إعلان

بيكفورد يستحق الطرد.. ديلي ميل: حكم فيديو مباراة ليفربول وإيفرتون "نسى اللائحة"

فان دايك - بيكفورد

بيكفورد وفان دايك

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن ديفيد كوتيه حكم الفيديو المساعد (VAR) لمباراة ليفربول وإيفرتون التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي الممتاز "نسى اللائحة" التي بموجبها يتم إشهار البطاقة الحمراء لجوردان بيكفورد حارس مرمى التوفيز.

وحل ليفربول ضيفًا على إيفرتون في مباراة الجولة الخامسة من منافسات بريميرليج، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، إلا أن المباراة شهدت تعرض فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول لإصابة بعد التحام قوي مع بيكفورد حارس مرمى إيفرتون، ليتبين فيما بعد، أن الهولندي أُصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ما يعني حاجته للغياب مدة لن تقل عن 6 أشهر.

وتعرض بيكفورد للكثير من الانتقادات عقب الواقعة، واستنكر البعض عدم إشهار حكم المباراة للبطاقة الحمراء في وجه حارس مرمى إيفرتون، بل إن ليفربول طلب التحقق من الواقعة.

وبحسب ما ذكرته "ديلي ميل" في تقريرها المنشور اليوم الثلاثاء، فإن كوتيه الذي كان يتولى مسئولية الـ "VAR" لم يتحقق من الواقعة بالشكل الأمثل واستند على وقوع فان دايك في مصيدة التسلل.

كما شددت على أن كوتيه "نسي القاعدة" التي تنص على أنه يمكنه مراجعة الواقعة واتخاذ قرار العقوبة على الرغم من وجود حالة تسلل.

ما ذكرته "ديلي ميل" ينفي ما أدلى به مايك رايلي ، رئيس PGMOL (الجهة المسئولة عن الحكام في مباريات كرة القدم الإنجلزية) قبل أيام، حيث ادعى أن حكم المباراة راجع اللقطة واعتبر أن بيكفورد لا يستحق الطرد.

جدير بالذكر أن ليفربول -حامل لقب بريميرليج- حتل حاليًا المركز الثالث بجدول الترتيب بعدما جمع 10 نقاط من 5 جولات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش