جميع المباريات

إعلان

ضربة قوية.. تقارير: أرتيتا يدرس استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال في بريميرليج

أوزيل

أوزيل

قالت تقارير أوروبية اليوم الثلاثاء، إن ميكل أرتيتا مدرب نادي آرسنال الإنجليزي، بصدد استبعاد الألماني مسعود أوزيل من قائمة الجانرز المكونة من 25 لاعبًا التي تشارك في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسبق وتم استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال التي تشارك في الدوري الأوروبي، وسط أنباء تشير إلى رغبة الجانرز في التخلص من اللاعب الألماني بسبب راتبه الضخم.

ويتقاضى أوزيل 350 ألف جنيه اسبوعيًا، وهو ما يمثل عبء على إدارة النادي اللندني التي تسعى بشتى الطرق لتخفيض ميزانيتها بعد جائحة كورونا التي أثرت اقتصاديًا على خزائن الأندية الأوروبية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أرسنال بصدد توجيه ضربة قوية لأوزيل باستبعاده من قائمة الجانرز في بريميرليج لفتح الباب أمام رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن لوائح الاتحاد الإنجليزي تسمح بتواجد 17 لاعبًا أجنبيًا في قائمة الفريق كحد أقصى، في الوقت الذي يمتلك فيه أرسنال 19 لاعبًا، ما يعني أنه سيكون مجبرًا على التخلي عن نجمين من الفريق.

وخرج أوزيل من حسابات أرتيتا منذ بداية الموسم الجديد، ولم يشارك اللاعب الألماني في أي مباراة بقميص أرسنال منذ انطلاق منافسات بريميرليج في شهر سبتمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن