شاهد كل المباريات

إعلان

ضد " الجنون والنهج الكوميدي".. أندية إنجلترا تتحد لعودة المشجعين

بريميرليج

بريميرليج

وصف ممثلو عشرات الأندية الإنجليزية بالمستويات المختلفة سياسة أوليفر داودن وزير الثقافة البريطانية تجاه حظر المشجعين من دخول ملاعب كرة القدم، بأنها سياسة "جنونية"، في ظل السماح للأشخاص بالتواجد في المعارض والمطاعم والتجمعات الفنية.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قاد إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الحملة التي استهدفت تسليط الضوء على ما وصفته الأندية بـ "التناقض" في قرارات الوزراء.

وكانت الحكومة البريطانية قد منعت المشجعين من دخول ملاعب كرة القدم، في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمستويات الأربعة التي تليه، في أعقاب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة البريطانية أن الأندية الإنجليزية مصابة بخيبة أمل، بسبب نهج الحكومة التي وصفته بـ "المضحك"، والذي يهدد وجود العديد من الأندية التي تضررت اقتصاديًا بشدة، بسبب منع دخول المشجعين.

وقال إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد: "إذا كان مسموحًا بالحفلات الموسيقية الداخلية ، فلماذا يجب أن يعامل مشجعو كرة القدم الذين يشاهدون المباريات في الهواء الطلق بشكل مختلف؟"

بدوره وصف نادي بريستول سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الوضع بأنه "مجنون"، في ظل استضافة ملعبه حفلات فنية، بينما لا يُسمح لمشجعيه بالدخول لمشاهدة مباريات الفريق.

ويكلف غياب المشجعين عن الملاعب بعض الأندية الكبرى بين 4 و5 ملايين جنيه إسترليني في المباراة الواحدة، وقال إد وودوارد إن مانشستر يونايتد خسر ما يقترب من 35 مليون جنيه إسترليني بسبب تلك الأزمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش
متابعة التغطية الخاصة للماتش