شاهد كل المباريات

إعلان

"تبعات كورونا".. الإصابات العضلية في بريميرليج ارتفعت بنسبة 42%

دي بروين

دي بروين

ارتفعت الإصابات العضلية التي لحقت بلاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الخامسة من عمر المسابقة، بنسبة 42% عن الموسم الماضي، كما زادت بمعدل فاق الضعف عن نظيراتها في الفترة ذاتها من عمر موسم 2017/2018.

وتبعًا لصحيفة "ذا أتلتيك" بلغت الإصابات العضلية في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن 78 حالة، بسبب ضغط المباريات، الذي أعقب تأخر انطلاق منافسات الموسم الحالي، بعدما تأخرت نهاية الموسم السابق، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتصدر إيفرتون الأندية التي عانت من تعرض لاعبيها لإصابات عضلية، في الجولات الخمس الأولى من عمر "بريميرليج"، بواقع ثمان حالات، بينما تساوت أندية برايتون، كريستال بالاس، ليفربول ومانشستر يونايتد في المركز الثاني، بسبع حالات للإصابات العضلية.

وبلغت الإصابات العضلية في "بريميرليج" 55 حالة خلال الجولات الخمس الأولى بموسم 2018/2019، مقابل 34 حالة فقط في موسم 2017/2018 و47 حالة في موسم 2016/2017.

ويعاني نادي مانشستر سيتي من غياب نجمه البلجيكي كيفن دي بروين، بسبب الجدول المزدحم لمواجهات ناديه ومنتخ بلاده، كما يعاني ليستر سيتي من غياب هدافه جيمي فاردي، وخسر مانشستر يونايتد خدمات مدافعه هاري ماجواير الأسبوع الماضي.

وكان العديد من مدربي الفرق الإنجليزية الكبرى قد انتقدوا الجدول المزدحم بالموسم الحالي، وقال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "لا أحد يهتم باللاعبين"، بينما وصف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبر جدول مباريات فريقه في الموسم الحالي بـ "المزحة".

ويتصدر إيفرتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا الذي يمتلك مواجهة مؤجلة المركز الثاني برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين أمام ليفربول صاحب المركز الثالث.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش
متابعة التغطية الخاصة للماتش