شاهد كل المباريات

إعلان

كراوتش: الحديث عن أهداف صلاح "سخيف".. لقد أصبح ماكينة حادة متكاملة

صلاح

محمد صلاح

أكد بيتر كراوتش مهاجم منتخب إنجلترا ونادي ليفربول السابق، وجود تطور ملحوظ في أداء المصري محمد صلاح لاعب الريدز منذ بداية الموسم الجاري.

وأشار كراوتش في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية، إلى أن تحول صلاح من تسجيل الأهداف فقط إلى معاونة زملاءه وصناعة فرص التهديف لهم، تجعله لاعبًا متكاملًا، حسبما وصف.

وقال كراوتش: "الحديث عن عدد أهداف صلاح سخيف، دعونا ننظر للأمر من جهة أخرى، فمنذ بداية الموسم وهو حاد وحاسم في كافة أساليب اللعب".

وأكمل: "الأمر واضحًا، تمريراته وتحركاته أصبحت مختلفة، لقد انتقل إلى مستوى آخر، إنه لاعب لا يُصدق".

وأضاف: "شاهدنا عدد من المقاطع له في التليفزيون البريطاني، التمريرات التي يقوم بها هذا الموسم تكون إلى العمق، تقطع الخطوط، تضرب مدافعيّن أو ثلاثة وتجعلهم خارج اللعب".

وأردف: "عندما تعاقد مع ليفربول، سجل صلاح 44 هدفًا في الموسم الأول، كان يصوب من كل مكان في الملعب، وكان التمرير هو خياره الأخير، لكن الآن أصبح ينظر إلى زملاءه عندما يصل إلى مناطق الخطورة".

وأوضح: "لا تفهمونني بشكل خاطيء، ما زلت أرى أن صلاح أنانيًا وله الحق في ذلك، ولكن الطريقة التي يلعب بها تمريراته أصبحت رائعة".

واختتم: "الجميع يحتاج لأن يكون أنانيًا، ولكن صلاح أصبح هدافًا قاسيًا، لقد تحول من كونه جناح إلى ماكينة أهداف حادة، ومع صناعته للفرص لزملاءه أصبح لاعبًا متكاملًا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات