شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: إجراءات العزل المتوقعة في بريطانيا لن تجمد بريميرليج مجددا

بريميرليج

بريميرليج

من المتوقع أن تتواصل المنافسات الرسمية لكرة القدم في الأراضي الإنجليزية، وأبرزها منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي، رغم القرارات الرسمية المنتظرة، بتكرار حالة العزل في الأراضي البريطانية، خلال الأسبوع المقبل.

وأشارت تقارير بريطانية عديدة إلى أن الحكومة تتجه لفرض حالة عزل كامل، شبيهة بالإجراءات التي تم اتخاذها في ربيع العام الحالي، بسبب الموجة الثانية لتفشي فيروس كورونا المستجد.

لكن صحيفة "ذا أتلتيك" أكدت أن إجراءات العزل المتوقعة لن توقف منافسات كرة القدم، كما حدث في شهر مارس الماضي، ومن المنتظر أن تستمر المنافسات مع تطبيق إجراءات العزل المفروضة على الأندية، منذ استئناف النشاط الكروي في شهر يونيو الماضي.

لكن الصحيفة ذاتها أكدت أن استمرار أزمة "كورونا" سيتسبب في مواصلة غياب الجماهير عن ملاعب كرة القدم، حتى نهاية عام 2020 على الأقل.

وكانت جميع المنافسات الكروية توقفت في بريطانيا في التاسع من شهر مارس الماضي، عقب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بين بعض لاعبي ومدربي "بريميرليج" وأبرزهم الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، قبل استئناف المنافسات تحت إجراءات مشددة، في السابع عشر من يونيو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات