شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. معجزة كلوب.. باريس يغري راموس.. و4 راحلين عن برشلونة

كلوب

كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.


الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
نصيحة أديبايور

قال التوجولي إيمانويل أديبايور إنه نصح الغاني توماس بارتي بالانضمام إلى أرسنال، رغم اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى بالحصول على خدماته، وأبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد.
وتحدث أديباور في الأراضي الغانية عن نصيحته لبارتي، حيث أبلغه بأن فرص مشاركته ستكون أفضل في أرسنال، كما سيتطور بين جدرانه بشكل أفضل،قبل إتمام الصفقة مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن
معجزة كلوب

أصبح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في حاجة إلى معجزة، من أجل الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الغيابات الضاربة التي يعاني منها.
ومن المنتظر ان يخوض كلوب مواجهة ليستر سيتي في بريميرليج بتشكيل يتكون من أليسون، ويليامز، ماتيب، فيليبس، تسيميكاس، كيتا، ميلنر، فينالدوم، جوتا، ماني وفيرمينو.

ميرور
تهديد جيرو

ألمح ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي إلى أن مهاجمه المخضرم أوليفيه جيرو في حاجة إلى الرحيل عن صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، من أجل ضمان مكان في القائمة الفرنسية بمنافسات كأس الأمم الأوروبية المقبلة.
وتعقد موقف جيرو في النادي الإنجليزي، حيث كان الخيار الثاني بخط الهجوم في الموسم الماضي، خلف تامي أبراهام، لكنه تراجع إلى الثالث في الموسم الحالي، بعد انضمام الألماني تيمو فيرنر.

الصحافة الإسبانية
ماركا
بشرى لأتلتيكو

استبعدت الاختبارات التي خضع لها السلوفيني الدولي يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد الإساني، تعرضه لإصابة في الكتف مع منتخب بلاده.

وسيكون أوبلاك جاهزا لمواجهة برشلونة يوم السبت، حيث يأمل فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في زيادة فارق النقاط مع منافس مباشر له.

موندو ديبورتيفو
كوتينيو جاهز

شارك البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة، في أول جلسة تدريبية هذا الأسبوع مع زملائه في الفريق البارسا اليوم الإثنين، ليتعافى نهائيا من إصابته.
صاحب الـ28 عاما خاض جزءً من التدريبات الجماعية بعد ظهر يوم الاثنين، وإذا استمر في تطوره الإيجابي فسيكون قادرًا على المشاركة في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت في "واندا متروبوليتانو".

سبورت
4 راحلين عن برشلونة

يستعد برشلونة لفتح باب الرحيل أمام أربعة لاعبين من صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وهم: جونيور فيربو، صامويل أومتيتي، ماتيوس فيرنانديز ومارتن برايثويت.

يريد النادي كسب المال وخفض كتلة الرواتب في الفريق، بجانب تخفيف القائمة وإعطاء فرصة لدخول تدعيمات جديدة في الميركاتو والاعتماد على بعض اللاعبين الشباب.

آس
باريس يغري راموس

لا يزال مستقبل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، معلقًا في الهواء في ظل نهاية عقده مع الفريق الملكي في 30 يونيو المقبل، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تمديد التعاقد.

ويستهدف باريس سان جيرمان التعاقد مع سيرجيو راموس بعقد يمتد لثلاثة أعوام مع راتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو سنويا صافية، في الوقت الذي يريد فيه الريال التجديد لعام فقط.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
بيولي يغيب عن لقاء نابولي

تأكدت إصابة ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان بفيروس كورونا، بعدما خضع لمسحة جديدة، ليغيب عن مواجهة نابولي يوم الأحد القادم في الدوري الإيطالي.

بيولي خضع لاختبار سريع أشار إلى إصابته بالفيروس، قبل أن يخضع للمسحة التي أكدت الإصابة، بينما ثبتت سلبية باقي الطاقم الفني لميلان.

كوريري ديللو سبورت
لا جديد لمانشيني

أثبتت الفحوصات الطبية استمرار إصابة روبيرتو مانشيني المدير الفني لإيطاليا بفيروس كورونا، ليتأكد استمرار غيابه عن الفريق في مواجهة ضد البوسنة يوم الأربعاء القادم.

مانشيني سيضطر للبقاء في الحجر الصحي بعدما غاب عن لقاء بولندا، ليظهر مساعده إيفاني على رأس الجهاز الفني لإيطاليا خلال اللقاء القادم.

الصحافة الألمانية
كيكر
رقم قياسي

يتطلع الألماني مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا، للعب مباراته الدولية رقم 96 أمام منتخب إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية.

وسيتخطى نوير الرقم المسجل باسم سيب ماير بطل العالم في 1974، كأكثر حارس مرمى ألماني يلعب مباريات دولية.

إصابات بكورونا

أعلن الاتحاد الأوكراني لكرة القدم، عن إصابة 2 من لاعبي المنتخب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتعرض الثنائي للإصابة بفيروس كورونا بعد خوضهم للقاء المنتخب الألماني بدوري الأمم الأوروبية.

الصحافة الفرنسية
لو باريزيان
راموس في باريس؟

يتطلع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، في ظل عدم تجديد المدافع لعقده مع النادي الملكي.

ويسعى النادي الباريسي لتقديم عرض لمدة 3 سنوات براتب 20 مليون يورو سنوياً، للحصول على قائد نادي ريال مدريد.

تفاؤل بشأن مبابي

تسود حالة من التفاؤل في معسكر منتخب فرنسا، بعد تعافي كيليان مبابي نجم المنتخب من الإصابة التي يعاني منها.
وقد يشارك مبابي في مباراة المنتخب الفرنسي أمام منتخب السويد، في دوري الأمم الأوروبية في التشكيل الأساسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات