شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة تريزيجيه .. أستون فيلا يخسر بصعوبة من برايتون في بريميرليج (فيديو)

تريزيجيه

تريزيجيه

تلقى فريق أستون فيلا خسارة على بهدف مقابل هدفين على يد ضيفه برايتون في المباراة التي جرت السبت لحساب الجولة 9 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة كاملة من جانب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه العائد من مشاركة رفقة المنتخب الوطني في مباراتي توجو ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.
فيما لم يشارك الدولي المصري الأخر أحمد المحمدي في هذه المواجهة والتي تواجد فيها على مقاعد البدلاء.

داني ويلبيك تقدم للضيوف في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل ازري كونسا لأستون فيلا في الدقيقة 47، لكن سولومون مارش تقدم من جديد لبرايتون الذي خطف نقاط المباراة كاملة.

وتوقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 15 في المركز السادس فيما ارتفع رصيد برايتون إلى النقطة 9 في المركز الـ16

أحداث المباراة

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين وسط محاولات من جانب أستون فيلا للتسجيل مبكرًا.

ونجح داني ويلبك لاعب برايتون في تسجيل أول الأهداف بعد تمريرة رائعة من خلف مدافعي أستون فيلا، قبل أن ينفرد المهاجم ويسكنها من فوق الحارس معلنًا الأول.

في الدقيقة 19 فرصة خطيرة لأستون فيلا عن طريق تريزيجيه الذي تلقى تمريرة عرضية في منطقة جزاء برايتون صوبها نحو المرمى لكنها كانت ضعيفة فتعامل معها الحارس لتعود من جديد للدولي المصري الذي صوب لكنها مرت فوق المرمى.

تريزيجه عاد من جديد لتشكيل خطورة على مرمى برايتون من خلال تصويبة من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بعيدًا عن المرمى وذلك في الدقيقة 24.

في الدقيقة 34 مرر تريزيجيه تمريرة رائعة لكن أحد مدافعي برايتون أفسد تمريرة تريزيجيه.

وواصل تريزيجيه تشكيل الخطورة وإهدار الفرص، في الدقيقة 35 صوب تريزيجيه الكرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بعيدًا.

ونجح فريق أستون فيلا من إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح بهدف في الدقيقة 47 عن طريق إزري كونسا، لكن وبعد أقل من 10 دقائق نجح سولومون مارش لاعب برايتون من وضع فريقه في المقدمة من جديد بهدف التقدم.

وعاد تريزيجيه لظهور من جديد في الدقيقة 86 بعد أن تسلم تمريرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء وصوب بقوة لكنها مرت بعيدًا فوق المرمى ليخسر فريقه فرصه من أجل العودة للمباراة من جديد.

في الدقيقة 93 رفض مايكل أوليفير حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح تريزيجيه والذي تعرض لعرقلة سقط على إثرها لكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو المساعد وأكد أنه لا توجد أي مخالفة ضد الدولي المصري لتنتهي المباراة بخسارة أستون فيلا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات