شاهد كل المباريات

إعلان

توتنهام يتقدم لقمة بريميرليج "مؤقتًا" ويُغرق مان سيتي في المعاناة

سون هيونج مين

جانب من المباراة

ارتقى توتنهام إلى قمة الدوري الانجليزي "بريميرليج" مؤقتًا بعد الفوز على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من المسابقة على ستاد توتنهام هوتسبير.

ورفع توتنهام رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب مؤقتًا قبل مواجهة ليستر سيتي وليفربول التي قد تدفع بالفائز إلى الصدارة أو التساوي مع السبيرز على القمة.

وواصل مانشستر سيتي معاناته في جدول الترتيب ليبقى بالمركز العاشر برصيد 12 نقطة، وله مباراة مؤجلة.

وتكون تشكيل مانشستر سيتي من: إيدرسون، كايل ووكر، روبن دياز، إيمرك لابورت، كانسيلو، رودريجو، كيفن دي بروين، رياض محرز، بيرناردو سيلفا، فيران توريس، جابرييل جيسوس.

وتكون تشكيل توتنهام من: هوجو لوريس، سيرج أورييه، توبي ألدرفيريلد، إريك دير، ريجيليون، بيير-إيميل هويبيرج، سيسوكو، ندومبيلي، ستيفن بيرجوين، سون هيونج مين، هاري كين.

أحداث المباراة

بدأ مانشستر سيتي المباراة بضغط على توتنهام وحاول فيران توريس مبكرًا في الدقيقة الثانية من تسديدة قوية من جارج منطقة الجزاء.

لكن سون هيونج مين استطاع أن يتقدم لصالح توتنهام في الدقيقة 5 بعدما حصل على كرة من ندومبيلي في عمق منطقة الجزاء ليواجه إيدرسون ويسدد كرة سكنت الشباك.

وكاد مانشستر سيتي يتعادل في الدقيقة 9 من عمر المباراة بعدما راوغ جيسوس داخل منطقة الجزاء لكن الكرة قطعت منه إلى دي بروين الذي سدد الكرة في زميله بدلًا من الشباك.

وحرم التسلل هاري كين من مضاعفة المنتيجة في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعدما حصل على الكرة من سون لكنه كان في وضعية غير قانونية فرفع الحكم المساعد رايته.

وألغى حكم الفيديو المساعد هدف لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 28 من عمر المباراة بداعي وجود لمسة يد ضد جابرييل جيسوس الذي مرر الكرة إلى لابورت.

واستطاع لو سيلسو أن يسجل هدف المباراة الثاني بالدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما حصل على كرة من جانب هاري كين مررها بين قدمي الحارس إيدرسون.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات