شاهد كل المباريات

إعلان

ليفربول يتقاسم صدارة بريميرليج مع توتنهام بفوز كبير على ليستر سيتي

ليفربول

ليفربول

حقق نادي ليفربول انتصاراً كبيراً على نظيره ليستر سيتي، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاسم الريدز صدارة البريميرليج مع نادي توتنهام هوتسبر برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 18 في المركز الرابع.

وافتتح جوني إيفانز مدافع ليستر سيتي أهداف اللقاء بهدف في مرماه في الدقيقة 21، وأحرز ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 41، وسجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

تشكيل ليفربول: أليسون، جيمس ميلنر، فابينيو، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون، جورجينيو فينالدوم، كيرتس جونز، نابي كيتا، ديوجو جوتا، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

تشكيل ليستر سيتي: كاسبر شمايكل، مارك ألبرايتون، ويسلي فوفانا، جوني إيفانز، كريستيان فوكس، جيمس جوستين، نامباليس ميندي، يوري تيليمانس، هارفي بارنيس، جيمس ماديسون، جيمي فاردي.

ملخص المباراة

هدد ساديو ماني لاعب ليفربول مرمى نادي ليستر سيتي، بعد أن حول كرة عرضية لُعبت من ركلة ركنية، برأسه ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس شمايكل في الدقيقة الثانية.

وأهدر كيرتس جونز فرصة من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة من كيتا، سددها قوية لكن تصدى لها شمايكل حارس ليستر سيتي.

وتواصلت فرص ليفربول المُهدرة في الدقيقة 13، بعدما سدد ديوجو جوتا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن شمايكل يواصل تألقه ويتصدى له.

وتسبب خطأ جوني إيفانز مدافع ليستر سيتي في تأخر فريقه في النتيجة، بعدما حول كرة عرضية من ضربة ركنية بالرأس في شباك فريقه في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وأهدر جاستن مدافع ليستر سيتي فرصة تعديل النتيجة، بعدما انطلق بالكرة وراوغ مدافعي ليفربول، وسدد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون.

وفي الدقيقة 41 من زمن اللقاء، قابل ديوجو جوتا لاعب الريدز، عرضية متقنة لعبها أندرو روبيرتسون من الجبهة اليسرى، وحولها برأسه بطريقة رائعة لتسكن الكرة شباك كاسبر شمايكل ويعزز التقدم لفريقه.

وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول، تبديلاً اضطرارياً بعد إصابة نابي كيتا، ليدخل نيكو ويليامز بدلاً منه في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وأهدر ساديو ماني فرصة هدف محقق بعد أن وصلت له تمريرة من جيمس ميلنر التي تخطت مدافع ليستر سيتي، لينفرد السنغالي بالحارس شمايكل، وسدد ماني كرة قوية ولكن حارس ليستر سيتي تصدى لها وكانت الكرة في طريقها لدخول المرمى، قبل أن يتدخل مدافع ليستر سيتي بإبعاد الكرة من على خط المرمى وتحويلها إلى ركلة ركنية للريدز.

وتواصلت فرص ليفربول الخطيرة، بعدما استغل جوتا تمريرة من جونز وقام بالتمويه بطريقة رائعة وسدد كرة في الزاوية الضيقة للحارس شمايكل ولكنه تصدى واصطدت الكرة بالقائم وعادت إلى فيرمينو ولكنها ترتطم في القائم مرة أخرى في الدقيقة 57.

وأضاع ليفربول هدفاً بطريقة غريبة في الدقيقة 77، بعدما مر فيرمينو من مدافع ليستر سيتي وسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيمن، ومن ثم ارتدت إلى البرازيلي مرة أخرى سددها لكن شتتها ألبرايتون من على خط المرمى، وارتدت إلى ماني الذي سددها بقوة ولكن حارس ليستر سيتي تصدى لها وارتطمت بالقائم الأيمن مرة أخرى قبل أن يشتتها الدفاع.

وأحرز روبيرتو فيرمينو هدفاً في الدقيقة 86، بعدما حول كرة مقوسة رائعة لعبها ميلنر من ركلة ركنية، ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى ليستر سيتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات