شاهد كل المباريات

إعلان

"تصريحات لم يتم بثها".. كلوب ينفجر غضبًا بسبب إصابات ليفربول

كلوب

كلوب

انفجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي غضبًا بسبب الإصابات المتكررة للاعبين بسبب ضغط المباريات.

وتمكن ليفربول من الفوز بثلاثية دون رد على ليستر سيتي في مباراة الجولة التاسعة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض ليفربول لضربة قوية خلال المباراة بعد إصابة لاعب الوسط نابي كيتا، ليلحق بقائمة مصابي الريدز التي تضم ما يقرب من 10 لاعبين.

وعقب المباراة، وجه كلوب انتقادات لاذعة لشبكتي "Sky Sports" و"BT Sport" في بريطانيا -لم تنقل على الهواء مباشرة- ونقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

تقول "ميرور" إن كلوب انتقد الشبكتين بسبب جدول المباريات المزدحم الذي لم يراعي حالة اللاعبين، مضيفًا أن كل الأمور تتغير في العالم بسبب جائحة كورونا.. فلماذا لا تتغير عقود البث؟

وقال كلوب بحسب ما نقلت "ميرور: "لماذا نجري تغييرات في موعد متأخر من المباراة؟ بسبب الخوف من إصابة أي لاعب خلال اللقاء وتضطر لاستكمال اللقاء منقوصًا إذا استنفذت تغييراتك".

وأضاف المدرب الألماني: "الأمر لا يتعلق بنا (ليفربول) فقط، الأمر يتعلق بجميع اللاعبين خاصة في إنجلترا، جميع اللاعبين الذين سيلعبون في بطولة أوروبا الصيف المقبل".

وتابع: "إذا لم تبدأ شبكة سكاي في التحدث عن الأمر مع شبكة " بي تي سبورت" فقد انتهينا جميعًا".

وواصل: "إذا استمر الوضع على هذا النحو، فأنا لست متأكدًا إذا كنا سننهي الموسم بـ 11 لاعبا، الحديث هنا عن كل الفرق الست أو السبع الكبار".

وأردف: "لقد ناقشنا الأمر لفترة طويلة ولم يحدث شيء، الجميع يخبرني أن الأمر صعب، الحقيقة أن الأمر صعب حقًا ولكن على اللاعبين، أما البقية فهي مجرد قرارات على مكتب، وهذا ليس بالأمر الصعب بالنسبة لي".

وأكمل: "أنا لا أتحدث عن ليفربول، أنا أتحدث عن كل لاعبي كرة القدم، أمس تعرض جيرارد بيكيه لاعب برشلونة لإصابة شديدة في الركبة، واليوم يسقط آخرون".

واستطرد: "الجميع يتحدث عن المناوبة بين اللاعبين، ولكن من؟ لدينا بعض اللاعبين الهجوميين لكن البقية أطفال، نحن نقاتل بكل ما لدينا".

وواصل كلوب حديثه: "لا يمكننا تغيير 11 لاعبا، هذا غير ممكن، علينا الفوز بالمباريات.. أيها السادة، ابدأوا بالحديث واتخاذ القرارات".

وأتم مدرب ليفربول حديثه: "في هذه المرحلة (كورونا) تم الاتفاق على العقود بين الأندية واللاعبين، لأن هذه العقود لم تُبرم لموسم كوفيد، علينا جميعًا التكيف، أنت تتكيف، نحن نتكيف.. من كان يظن قبل عام أنه سيتوجب علينا ارتداء قناع للوجه كهذا.. كل شيء تغير.. العالم كله تغير".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات