جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الأهلي ينافس العمالقة.. آي فون ذهبي.. وثورة إبراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
عودة الجماهير

قررت الحكومة الإنجليزية عودة الجماهير للملاعب بداية من 2 ديسمبر المقبل بعد 9 أشهر غياب.

وسيتم السماح بحضور 4 ألاف مشجع فقط في كل مباراة، وسيتم النظر لاحقاً في إمكانية زيادة الأعداد.

انظروا من عاد

انظروا من عاد، إنه محمد صلاح الذي تعافى من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بعد فترة من العزل والعلاج.

صلاح طار إلى لندن بطائرة إسعاف طبية خلال فترة إصابته قبل أن تثبت أحدث مسحة طبية شفاؤه من الفيروس ليعود للعمل ويستعد للعودة للملعب.

ذا صن
آي فون ذهبي للنجوم

حصل ميسي ونيمار وعدد من النجوم على نسخة ذهبية من آي فون بقيمة 5 ألاف إسترليني.

قائمة النجوم أصحاب الهواتف الذهبية ضمت كيفين دي بروين وكيليان مبابي، بالإضافة إلى أسطورة ليفربول ستيفان جيرارد.

ديلي ستار
صفقة الـ100 مليون في السيتي

طلب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من إدارة ناديه التعاقد مع جاك جريليش لاعب أستون فيلا.

ومن المتوقع أن يوافق أستون فيلا على بيع لاعبه في حالة دفع مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أي نادي يرغب في ضمه.

الصحافة الإسبانية
ماركا
قرار إيسكو

فاجأ إيسكو ناديه ريال مدريد، بقرار رغبته في الرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وكان إيسكو يرغب في صفوف الفريق الملكي خلال الصيف، إلا أنه قرر تغيير قراره ويريد المغادرة في الشتاء.

موندو ديبورتيفو
جريزمان يرد على الشائعات

رد أنطوان جريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني، على الشائعات التي تؤكد توتر العلاقة بينه وبين ليونيل ميسي قائد الفريق.

وقال جريزمان: "مثل هذه الأمور يجب أن تتوقف، أريد أن أقوم بالحديث والرد على ما يقال داخل أرض الملعب ، أؤكد أن كل تركيزي هو مساعدة برشلونة تحقيق الانتصارات".

سبورت
كومان يكشف سبب استبعاد ميسي

كشف رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، عن أسباب استبعاد الثنائي ليونيل ميسي وفرانكي دي يونج من قائمة الفريق لمواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان: "قررنا عدم سفر ميسي وفرانكي دي يونج معنا إلى كييف لأن الوضع في دوري الأبطال مريح للغاية ولدينا 9 نقاط في الصدارة".

آس
راموس يقتل نفسه

يتدرب سيرجيو راموس بأقصى جهد لديه، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده إسبانيا في فترة التوقف الدولي.
ونشر راموس مقاطع فيديو، أثناء تأديته لتدريبات التأهيل والتي أظهرت الجهد القاتل الذي يبذله القائد من أجل العودة إلى المشاركة بأقصى سرعة.

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديللو سبورت
ثورة إبراهيموفيتش

هاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، شركة "EA Sports" المصممة للعبة "فيفا" الإلكترونية، لاستخدام صورته دون إذنه.

وثار إبراهيموفيتش فجأة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدا أنه سيتقدم بشكوى إلى إي إيه سبورتس، المنتجة للعبة "فيفا 21"، لاستخدام صورته دون الحصول موافقته.

وكتب إبراهيموفيتش: "من أعطى الإذن لإي إيه سبورتس لاستخدام اسمي ووجهي؟ لن أسمح بجني الأموال باستخدامي دون اتفاق طوال تلك السنوات، حان وقت التحقيق".

فوتبول إيطاليا
هدافو 2020

لم يسجل أهدافا في عام 2020 أكثر من روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان إلا ثلاثة مهاجمين فقط، وهم كريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي وإيرلينج هالاند فقط.

وصل لوكاكو إلى 29 هدفًا سجلها في عام 2020، مع العلم أنه انتقل إلى الإنتر قادما من مانشستر يونايتد عام 2019 مقابل 75 مليون يورو.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ 38 هدفا حتى الآن، ويليه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس (33 هدفا)، ثم إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند (31 هدفا).

الصحافة الفرنسية
ليكيب
توهج الديوك

شهد الأسبوع الحالي تألقًا واضحًا للنجوم الفرنسيين في الدوريات الخمسة الكبرى، بما فيها الدوري المحلي الفرنسي، الذي شهد توهج حاتم بن عرفة، حيث قاد بوردو للفوز على رين.

بريميرليج أيضًا شهد تألقًا واضحًا لنجوم منتخب الديوك، حيث ساهم الثنائي تانجاي ندومبيلي وموسى سيسوكو في فوز توتنهام على مانشستر سيتي، وصنع لوكاس دينييه هدفين ساهم بهما في فوز إيفرتون على فولهام.

لو باريزيان
الأهلي ينافس العمالقة

تواجد اسم فريق الأهلي المصري إلى جانب باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة، في استفتاء "جلوب سوكر" لاختيار نادي القرن الحادي والعشرين.

واستفاد الأهلي من 13 لقبًا محليًا في الدوري تُوج بهم خلال 20 عامًا، كما فاز بدوري أبطال أفريقيا 6 مرات في القرن الحالي.
الصحافة الألمانية

بيلد
مستقبل لوف

الاتحاد الألماني لكرة القدم سيجري مناقشات بشأن الوضع الحالي للمنتخب الأول ومستقبل مديره الفني يواكيم لوف، في الرابع من ديسمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الألماني اليوم الاثنين أن رئيس الاتحاد أوليفر بيرهوف سيقدم تحليلا للمباراة التي انتهت بالهزيمة أمام إسبانيا صفر / 6، وعن تطور المنتخب بشكل عام على مدار العامين الماضيين.

كيكر
هل يهبط شالكه؟

يحتاج نادي شالكه لمزيد من العمل وإجراء تغييرات 180 درجة للحفاظ على تواجده بين أندية بوندزليجا، خاصة بعدما وصل إلى المركز الأخير بالترتيب عقب خسارته أمام فولفسبورج 2-0.

شالكه يمتلك ثلاث نقاط فقط في مؤخرة الترتيب بعدما فضل في تحقيق أي فوز خلال ثمان مباريات خاضها بالمسابقة، متساويًا مع كولن، ليواجه خطر كبير بعد انتهاء 25% من مباريات البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن