شاهد كل المباريات

إعلان

بينهم ليفربول وأرسنال.. السماح لـ"بعض" أندية بريميرليج باستقبال 2000 مشجع

بريميرليج

بريميرليج

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الخميس، إن الحكومة البريطانية خففت القيود على بعض المناطق، كما سمحت بالحضور الجماهيري في بعض الرياضات منها كرة القدم.

وكشف وزير الصحة مات هانكوك، أنه تم تقسيم مناطق في إنجلترا إلى 3 مستويات بحسب مستوى تفشي الفيروس فيها.

وتم السماح للمناطق صاحبة المستوى الأول بحضور 4000 مشجع، على أن يتم حضور 2000 فقط في المناطق ذات المستوى الثاني، بينما تظل مناطق أخرى مثل مانشستر مغلقة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ناديي ليفربول وأرسنال من بين الأندية التي سيسمح لها بالتواجد الجماهيري بواقع 2000 مشجع خلال المباريات المقبلة، على أن تبقى مدينة مانشستر مغلقة.

وأوضحت "ديلي ميل" أن مباراة أرسنال المقبلة بالدوري الأوروبي (ضد رابيد فيينا يوم 3 ديسمبر) ستشهد حضورًا جماهيرًا على ملعب الإمارات، بينما سيظل ملعب أولد ترافورد مغلقًا أمام جماهير يونايتد في مباراته ضد باريس سان جيرمان باعتبار أن مدينة مانشستر ستظل في المستوى الثالث من ناحية القيود والاجراءات الاحترازية.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن ليفربول أيضًا سيبدأ في استقبال جماهيره خلال الفترة المقبلة، حيث تم السماح لحضور 2000 مشجع في مباراة الريدز المقبلة ضد وولفرهامبتون (5 ديسمبر).

وبناء على ذلك فإن الأندية المسموح لها باستقبال جماهير هي: "توتنهام، تشيلسي، ويست هام، كريستال بالاس، أرسنال، ليفربول ، فولهام، برايتون ، إيفرتون وساوثهامبتون".

أما الأندية التي صُنفت مدنها من المستوى الثالث ولن يتمكن المشجعون من الحضور في الملاعب هم: "أستون فيلا، وولفرهامبتون، مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي، نيوكاسل يونايتد، ليدز يونايتد، وست بورميتش، شيفيلد يونايتد، ليستر سيتي وبيرنلي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات