جميع المباريات

إعلان

تقارير: أرتيتا مهدد بالرحيل عن آرسنال.. وأليجري يتصدر قائمة المرشحين

أليجري

أليجري مدرب يوفنتوس السابق

قالت تقارير صحفية بريطانية، مساء اليوم السبت، إن المدير الفني لآرسنال مايكل أرتيتا أصبح مهددًا بفقدان منصبه داخل معقل "الجانرز" في ظل النتائج السيئة للفريق اللندني.

وأفادت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن أرتيتا أصبح مهددًا بفقدان مقعده في آرسنال خاصة بعد الخسارة من إيفرتون بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء اليوم على ملعب "جوديسون بارك" ضمن الجولة الـ14 من حسابات بريميرليج.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن أرتيتا يعاني من الضغوط داخل آرسنال في الفترة الأخيرة حيث يُعد آخر انتصار لفريق "المدفعجية" على حساب مانشستر يونايتد بهدف دون رد ضمن حسابات الأسبوع السابع.

وكشفت الصحيفة، أن المدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليجري يعتبر في صدارة قائمة المرشحين لقيادة آرسنال في الفترة المقبلة خاصة أن مدرب يوفنتوس السابق يريد الرحيل للبريميرليج خلال الفترة المقبلة.

وتولى أرتيتا قيادة آرسنال في الموسم الماضي خلفًا للمدير الفني الإسباني أوناي إيمري لينجح مساعد بيب جوارديولا السابق لقيادة "الجانرز" لحصد لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

ومن المقرر أن يلعب آرسنال ضد غريمه تشيلسي يوم السبت المقبل ضمن قمة الأسبوع الخامس عشر من بريميرليج.

جدير بالذكر أن آرسنال يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة من خلال الفوز في أربع مباريات فقط وتعادلين مقابل 8 هزائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

5

تسديدة لبيراميدز.. رمضان صبحي سدد كرة يسارية من على حدود منطقة الجزاء والحارس حسن شاهين تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن