شاهد كل المباريات

إعلان

"بديل بوجبا".. من هو كايسيدو أبرز أهداف مانشستر يونايتد في ميركاتو الشتاء؟

كايسيدو

كايسيدو

رغم الخروج المحبط من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إلا أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يتأهب للنشاط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتبعًا لمصادر عديدة أبرزها شبكة "سكاي سبورت"، اقترب مانشستر يونايتد بشدة من إتمام التعاقد مع النجم الصاعد مويزيس كايسيدو، لاعب فريق إنديبيندينتي الإكوادوري.

كايسيدو فرض نفسه كأحد أهم المواهب الصاعدة في قارة أمريكا الجنوبية، رغم أنه لم يتجاوز 19 عامًا، وأصبح هدفًا للعديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها تشيلسي منافس مانشستر يونايتد الأشرس على الموهبة الإكوادورية، إلى جانب أندية مثل نيوكاسل يونايتد وبرايتون.

لكن صحيفة "دياريو إكسبريسو" الإكوادورية أكدت أن مانشستر يونايتد بات على بعد خطوات من ضم كايسيدو بشكل رسمي، مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني.

الصحيفة ذاتها أكدت أن العملاق الإنجليزي اتفق مع ممثلي اللاعب على أن يمتد التعاقد لخمس سنوات، ومن المنتظر أن يجري الكشف الطبي خلال الأيام المقبلة، بعد إنهاء بعض الإجراءات المتعلقة بتصريح العمل.

النجم الإكوادوري الصاعد سيكون البديل المثالي للفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الحالي، والذي أعلن وكيله مينو ريولا أن علاقته بالنادي الإنجليزي انتهت، في إشارة إلى رحيله عقب نهاية الموسم الحالي، وربما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى بالفوز بخدماته، وفي مقدمتها يوفنتوس الإيطالي.

يلعب كايسيدو في خط الوسط، وبدأ مشاركاته بقميص إندبيندينتي في عمر 17 عامًا، قبل أن يفرض نفسه سريعًا على تشكيل الفريق، ويصبح أحد أبرز نجومه خلال أشهر معدودة.

ورغم مشاركته في مركزي خط الوسط الصريح وخط الوسط المدافع، أظهر كايسيدو إمكانيات هجومية مبهرة، حيث سجل ستة أهداف وصنع هدفين خلال الموسم الحالي.

أصبح النجم الشاب عنصرًا أساسيًا في صفوف منتخب الإكوادور، وشارك في التشكيلة الأساسية بمبارياته الأربع الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، أمام الأرجنتين، أوروجواي، بوليفيا وكولومبيا على الترتيب.

أكد كايسيدو قدراته الهجومية المميزة بقميص منتخب بلاده، حيث شارك كجناح أيسر أمام الأرجنتين، وساهم بشكل مباشر في أربعة أهداف خلال المواجهات الثلاث التالية، بعدما سجل هدفًا في شباك أوروجواي، وصنع هدفين أمام بوليفيا، قبل أن يصنع هدفًا أمام كولومبيا، مما ساهم في فوز منتخب بلاده بالمباريات الثلاث، عقب خسارته أمام الأرجنتين بهدف نظيف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات