جميع المباريات

إعلان

تقارير: ليفربول انضم لسباق التعاقد مع راموس

راموس

راموس

قالت تقارير أوروبية، إن نادي ليفربول انضم لسباق التعاقد مع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني.

ويبدو أن مستقبل قائد ريال مدريد بعيد كل البعد عن الوضوح في الوقت الحالي، حيث أن البالغ من العمر 34 عامًا سينتهي عقده مع ناديه الإسباني بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق مع إدارة الميرنجي حتى الآن بشأن تجديد العقد.

وأوضحت التقارير الواردة من إسبانيا، أن راموس رفض العرض المقدم من ريال مدريد بالتجديد لعام بعد عام، أو لمدة عامين مع تخفيض الراتب، الأمر الذي أثار الكثير من التكهنات حول وجهة القائد الإسباني.

وارتبط راموس خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر سيتي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي قبل أن يزعم برنامج "شيرنجيتو" الإسباني الشهير انضمام ليفربول للسباق.

من جانبها، قالت صحيفة "ميرور" إن ليفربول مثل باقي الأندية يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن الخط الخلفي للريدز بحاجة للترميم بعد معاناته من الإصابات التي ضربت لاعبيه مثل فيرجيل فان دايك.

وأوضحت في الوقت ذاته أن ليفربول لا يريد إنفاق أموال كثيرة في فترة الميركاتو الجاري، لأنهم يخططون لشئ مثير للاهتمام في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن راموس انضم إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2005/2006 قادمًا من إشبيليه، وخاض 666 مباراة رسمية بالقميص الملكي في مختلف البطولات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن