شاهد كل المباريات

إعلان

"لا يستبعد انتقاله في يناير".. تقارير: المفاوضات متقدمة بين برشلونة وجارسيا

جارسيا

جارسيا

قالت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، إن مفاوضات برشلونة مع إريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في مراحل متقدمة، مضيفة أن البالغ من العمر 20 عامًا قد ينتقل إلى الفريق الكتالوني خلال شهر يناير الجاري.

وسبق وحاول برشلونة التعاقد مع جارسيا خلال الصيف الماضي، إلا أن الأمور المادية بينه وبين مانشستر سيتي عرقلت إتمام الصفقة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد البالغ من العمر 20 عامًا مع سيتي بنهاية الموسم الجاري، مما يحق له الانتقال بشكل حر في الصيف المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة توصل لاتفاق بالفعل مع لاعب مانشستر سيتي لمدة 5 مواسم ونصف، مع موافقة النادي الإنجليزي على تخفيض مطالبه المالية.

وأوضحت الصحيفة أن سيتي وافق على الحصول على 5 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات.

وأشارت "موندو" إلى أن الأمور تسير بين برشلونة واللاعب الإسباني تسير في الطريق الصحيح، مضيفة أن جارسيا قد ينتقل إلى كامب نو خلال الشهر الجاري.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن كارليس توسكيتس (الرئيس المؤقت لبرشلونة) لا يمانع التعاقد مع جارسيا تلبية لطلب رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني، إلا أن موافقة المرشحون الأربعة لرئاسة النادي مطلوبة قبل أن يعطي توسكيتس أوامره للمدير التنفيذي أوسكارغراو لإتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن جارسيا من ناشئي أكاديمية مانشستر سيتي، وتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول مع بداية الموسم الماضي ليشارك في 27 مباراة بالقميص السماوي بمختلف البطولات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات