شاهد كل المباريات

إعلان

برونو فيرنانديز رداً على تصريحات كلوب: لا اهتم بالانتقادات

برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

رد برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بشأن حصول الشياطين الحمر على ركلات جزاء كثيرة.

ويلتقي مانشستر يونايتد بنظيره ليفربول، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكان كلوب قد صرح قبل أسابيع: "مانشستر يونايتد حصل على ضربات جزاء آخر سنتين أكثر من ضربات الجزاء التي حصلت عليها طوال الخمس سنوات ونصف التي قضيتها هنا".

وقال فيرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، عن تصريحات كلوب: "بإمكان الأشخاص أن تتحدث كما تشاء، ولكن بالنسبة لي ولفريقي النقطة الأهم هي الاستمرار بفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة، وعندما نحصل على ركلة جزاء نسجلها".

وأضاف: "لا أقوم بسماع الانتقادات، بصراحة أنا لا أهتم، لقد قرأت بأن رحيم سترلينج لاعب السيتي أهدر آخر ثلاث ضربات جزاء قام بتسديدها، وهذا يعني بأن تسديد ضربات الجزاء ليس شيئاً سهلاً كما يقول البعض".

وواصل لاعب مانشستر يوناتيد: "عندما كنت مع سبورتنج لشبونة كان فريقي بورتو وبنفيكا يتحدثان عن ضربات الجزاء وهذه الأمور ربما بهدف وضع بعض الضغوطات على الحكم قبل المباراة أو لخلق إزعاج في وسائل الإعلام".

وعن لقاء ليفربول، اختتم برونو فيرنانديز: "سأذهب إلى هناك لمحاولة هزيمتهم، أنا أريد أن أفوز بالمباراة، نعلم أن ليفربول فريق جيد للغاية وأنهم لم يخسروا على أرضهم منذ عدة سنوات، ولكن سنذهب وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز بالمباراة كما نفعل دائماً".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات