شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب ردًا على انتقاد كاراجر للهجوم: هذا عالم مجنون.. التغيير ليس بالكلام

كلوب - صلاح -  ماني

كلوب وصلاح وماني

رد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على انتقادات قائد الفريق السابق جيمي كاراجر لهجوم الفريق حيث طالب بإعادة بناء الخط الأمامي، قائلًا أن التغيير يكون بالعمل وليس بالكلام.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء: "الأمر متعلق بالفريق بالكامل، الأهداف لا تطير إلى المرمى، علينا أن نعمل من أجل احرازها، وسوف نسجل الأهداف من جديد."

وتابع: "جون ستونز في مانشستر سيتي سجل 3 أهداف، لا يمكن أن أفسر ذلك، علينا أن نتحلى بالهدوء، الطمع ونتخذ قرارات صحيحة وسوف يتغير الموقف، هذا كل شئ.. كلما تحليت بالهدوء، واتخذت قرارات جيدة، سيتغير الموقف سريعًا."

وفيما يتعلق بتعليقات كاراجر، قال كلوب: "أعتقد أنني سمعت في مكان ما أنني يجب أن أعيد بناء الفريق، هذا العالم مكان مجنون، والأمر لا يتعلق بالجائحة فقط.. لم يعد لدى أحد الوقت، علينا أن نغير الأمر بالعمل وليس الكلام."

وأضاف: "أنتم لا يمكنكم سماع رسالتي للاعبين، هذا الأمر لم يوضح لكم شيء.. نحن نعمل على ذلك، وإن لم ترونه فأنا لا استطيع أن أغير من الأمر شيء، ليس هنا، لكن الشيء الذي استطيع القيام به هو العمل مع الأولاد على الأشياء الجيدة لتراها عندما نلعب."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات