شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل صلاح مجهول.. كومان يرفض.. وشبح أليجري

صلاح

صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

اعتراف ارتيتا

اعترف ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال بأن فريقه تعلم درسًا من وداعه لكأس الاتحاد الانجليزي أمام ساوثامبتون، بسبب الطريقة التي استقبل الفريق من خلاله هدف المباراة.

وقال أرتيتا: "الطريقة التي استقبلنا بها الهدف تؤكد أنها خطأ منا بالكامل، علينا أن نتعامل بشكل تنافسي في هذه المباريات وإلا سنودع البطولة، علينا أن نكون أفضل، هذا درس لنا."

ذا صن

رونالدو التاسع

أصبح كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس التاسع في قائمة أكثر اللاعبين تتويجًا في العالم بعدما حصل على كأس السوبر الإيطالي قبل أيام قليلة.

وأصبح رونالدو على بعد 3 بطولات فقط من التساوي مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي، و9 بطولات عن المتصدر في القائمة داني ألفيس.

اكسبريس

أرسنال يريد أوديجارد وفينيسيوس

يرغب نادي آرسنال في التعاقد مع مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد على سبيل الإعارة في يناير الجاري من أجل دعم الفريق حتى نهاية الموسم.

وينال أوديجارد اهتمام عدد من الأندية في دول عدة من بينهما عرض إسباني وآخر من أياكس الهولندي، فيما تقول تقارير أخرى أن آرسنال مهتم أيضًا بفينيسيوس جونيور.

ميرور

مستقبل صلاح مجهول

أصبحت الشكوك تحوم حول إمكانية استمرار محمد صلاح في صفوف ليفربول من عدمه، وذلك مع تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا وموقف المدير الفني يورجن كلوب.

ورجح جاري نيفل أن يكون رحيل محمد صلاح عن ليفربول أصبح أقرب من أي وقت مضى وأن ليفربول يجب أن ينظر للخيارات المتاحة أمامه بالنسبة للاعب لتحقيق أكبر استفادة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ليست مُزحة

لا إنها حقيقة، الصربي لوكا يوفيتش سجل ثالث أهدافه مع آينترخت فرانكفورت في الدوري الألماني، خلال ثلاث مباريات فقط لعبها مع الفريق.

المهاجم الصربي لم ينجح في الوصول لهذا العدد من الأهداف مع ريال مدريد خلال موسم ونصف الموسم، لكنه سجله مع فرانكفورت في ثلاث لقاءات فقط لا غير.

إسبانيا تتأهل في مصر

نجح منتخبنا في التأهل إلى دور الثمانية لبطولة العالم لكرة اليد بعدما تفوق على أوروجواي، قبل انتصار المجر على بولندا في الدور الرئيسي.

إسبانيا ستتصارع مع المجر على صدارة المجموعة الأولى في الدور الرئيسي للمونديال، بعدما ضمنا التأهل سويًا إلى ربع النهائي.

آس

كومان يرفض

رفض دونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، الحديث عن قرار رحيل الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريقه السابق إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

وبسؤاله عن الأمر، فقال كومان: "لا أريد الإجابة على هذا السؤال، بإمكانكم فقط سؤالي عن التدعيمات، إنه لاعب عظيم وأتمنى له كل التوفيق، ولكن القرار تم إتخاذه وتنفيذه".

موندو ديبورتيفو

أوديجارد إلى أرسنال

بات مارتن أوديجارد لاعب وسط ريال مدريد قريبًا من الانتقال إلى صفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما طلب الرحيل عن فريقه للحصول على فرصة المشاركة.

ومن جانبه قال مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال: "ربما أتلقى إتصالات اليوم تخص أوديجارد، ووقتها سأعرف إلى أين وصلت المفاوضات بشأن ضمه".

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

أخبارة جيدة

تلقى أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أنباءً سارة بعد تعافي مدافعه ماتياس دي ليخت من عدوى فيروس كورونا.

وذكرت الصحيفة وفقًا بيان صادر من نادي يوفنتوس، أن المدافع الهولندي تعافى من الإصابة بعدوى فيروس كورونا وذلك بعد أن خضع لمسحتين جاءت نتيجتهما سلبية.

ومن المقرر أن يتواجد اللاعب في قائمة الفريق التي ستواجه بولونيا يوم الأحد بالسيريا آ.

كويري ديللو سبورت

شبح أليجري

ذكرت الصحيفة أنه وبالرغم من الفوز الذي حققه روما على سبيزيا كالتشيو يوم السبت ضمن الجولة 19 من عمر السيريا آ إلا أن مصير المدرب البرتغالي باولو فونسيكا مدرب الفريق مازال مجهولا.

وأضافت الصحيفة أن اسم المدرب ماسيمليانو أليجري مازال يتردد وبقوة في نادي العاصمة لخلافة المدرب البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق العاصمة الإيطالية قد ودع كأس إيطاليا بفضيحة إدارية بعد القيام بـ6 تغييرات بدلاً من 5 ليتم اعتباره خاسرًا بشكل اعتباري على الرغم من خسارة المواجهة 4-2 بعد شوطين إضافيين.

الصحافة الألمانية

بيلد

مظاهرة في برلين

تجمع ما يقرب من 200 شخص أمام الملعب الأوليمبي في العاصمة برلين، وحملوا لافتات ضخمة كما قاموا ببعض الهتافات الغاضبة.

وهاجم مشجعو فريق هرتا برلين إدارة النادي خلال تجمهرهم، الذي سبق مواجهة الفريق أمام فيردر بريمن، اعتراضًا على السياسات التي وضعت الفريق في موقف صعب خلال الموسم الحالي.

كيكر

نايديرليشنير سينام

سيستطيع فلوريان نايديرليشنير مهاجم فريق أوجسبورج أن ينام أخيرًا، بعدما سجل هدفين، قاد بهما فريقه للفوز على يونيون برلين بنتيجة 2-1 في بوندسليجا.

وأنهى نايديرليشنير صيامًا عن التهديف في بوندسليجا استمر لـ 997 دقيقة متتالية، وعبر عن سعادته بمساعدة الفريق على حصد ثلاث نقاط مهمة.
مظاهرة في برلين

تجمع ما يقرب من 200 من مشجعي هيرتا برلين أمام الملعب الأوليمبي في العاصمة، اعتراضا على إدارة النادي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

جريزمان يدعم يوري

تأثر أنتوان جريزمان نجم برشلونة والمنتخب الفرنسي بالاعتداء الوحشي الذي تعرض له شاب مراهق يبلغ من العمر 14 عامًا، ووصف صور الاعتداء بأنها لا تُطاق.

وتعرض المراهق الذي يُدعى يوري لطعن من قبل عشرات الأفراد بالقرب من مركز تجاري في باريس، في الخامس عشر من شهر يناير الحالي، وأثار ذلك الاعتداء ردود أفعال غاضبة في فرنسا.

فرانس فوتبول

سانسون يقترب من بريميرليج

أصبح مورجان سانسون لاعب خط وسط مارسيليا قريبًا من تحقيق لعبه في بريميرليج، بعدما اتفق ناديه مع نظيره أستون فيلا الإنجليزي.

ومن المنتظر أن ينتقل سانسون إلى أستون فيلا بعقد يمتد إلى أربع سنوات ونصف، مقابل 16 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات