شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح ينهي جفاف ليفربول في آنفيلد ويتصدر هدافي بريميرليج

صلاح

صلاح

أدرك الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول التعادل لفريقه في مواجهة أستون فيلا بالمباراة المقامة على ملعب آنفيلد مساء اليوم السبت في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدف ليفربول في الدقيقة الـ57 بعد متابعة الكرة برأسه في الشباك إثر تسديدة أندرو روبيرتسون، ليدرك التعادل للريدز بعدما افتتح أولي واتكينز باب التسجيل في الدقيقة 43.

وبهذا الهدف، يعود صلاح إلى صدارة هدافي بريميرليج رافعا رصيده إلى 19 هدفا، ليتساوى مع هاري كين مهاجم توتنهام، مبتعدا عن برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الذي سجل 16 هدفا.

كما أنهى النجم المصري سلسلة عقم تهديفي استمرت 12 ساعة و44 دقيقة لعب دون أن يسجل ليفربول من اللعب المفتوح في ملعبه "آنفيلد" في الدوري الإنجليزي، وبعد 131 تسديدة على المرمى.

ويعود آخر هدف سجله ليفربول من لعب مفتوح (بعيدا عن الركلات الحرة) إلى يوم 27 ديسمبر 2020، حين سجل السنغالي ساديو ماني في مرمى ويست بروميتش في المباراة التي انتهت (1-1).

ودوَّن صاحب الـ28 عاما أول أهداف ليفربول من اللعب المفتوح في آنفيلد في 2021، مع العلم أنه سجل أيضا هدف ليفربول الآخر خلال العام الجاري من ضربة جزاء أمام مانشستر سيتي.

يُذكر أن صلاح سجل أربعة أهداف في الثلاث المباريات التي لعبها أمام أستون فيلا هذا الموسم، حيث سجل هدفين في مباراة الدور الأول بالدوري وهدفا آخر في كأس الإتحاد الإنجليزي.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات