شاهد كل المباريات

إعلان

مباراة صنعت نجمًا 17.. سواريز يكتسح نوريتش سيتي

سواريز

لويس سواريز

يبدأ اللاعبون مسيرتهم مع كرة القدم، يشاركون في المباريات ويحصدون النقاط ويكتسبون الخبرات، حتى تأتي اللحظة الفاصلة والتي تكون نقطة التحول في حياة أي لاعب، المباراة التي تصنع منه لاعبا جديدا، ليصبح نجما مؤثرًا.

في سلسلة "مباراة صنعت نجم" خلال شهر رمضان، سنسرد يوميا في كل حلقة، مباراة قدمت للعالم نجما جديدا في كرة القدم.

سوبر هاتريك تاريخي سجَّله الأورجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي حين كان لاعبا في صفوف ليفربول أمام ضحيته المفضلة نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في ليلة 4 ديسمبر 2013، أحرز سواريز أربعة أهداف في شباك نوريتش في مباراة انتهت بفوز ليفربول بنتيجة (5-1) على ملعب "آنفيلد".

افتتح سواريز التسجيل بهدف أكثر من رائع بعد 14 دقيقة فقط من تسديدة أطلقها من 40 ياردة لتسقط الكرة تحت العارضة الأفقية لمرمى الحارس جون رودي، قبل أن يسجل الثاني والثالث والرابع في ليلة لا تُنسى.

ولم يكتف صاحب الرقم 7 بالتسجيل فقط، بل قدَّم تمريرة حاسمة إلى زميله رحيم سترلينج ليختتم بها خماسية الريدز في الدقيقة الـ88 من عمر اللقاء.

وباتت تلك المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب في الدوري الإنجليزي أربعة أهداف ويصنع هدفا، منذ أن فعل ذلك فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق في عام 2010.

وأصبح سواريز أول لاعب في تاريخ بريميرليج يسجل ثلاثة ثلاثيات "3 هاتريك" ضد نفس النادي.

وباتت تلك المرة الخامسة التي يسجل فيها سواريز ثلاثة أهداف في مباراة بالدوري الإنجليزي، كما أصبح أول لاعب من أمريكا الجنوبية يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات