عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مفاجأة كين.. قلق يونايتد.. ومفتاح خلافة راؤول لزيدان

هاري كين

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
عفوًا بيب.. عليك الانتظار

أصبح بيب جوارديولا مطالبًا بالانتظار لعدة أيام لحسم تتويجه بطلًا لبريميرليج مع مانشستر سيتي بعدما تفوق يونايتد على أستون فيلا بثلاثة أهداف لواحد.

ثلاثية يونايتد جاءت عن طريق برونو فيرنانديز، ماسون جرينوود وإدينسون كافاني، ليتأجل حسم بطل الدوري الإنجليزي حتى المباريات المقبلة.

حلم وست هام مهدد

أصبح حلم نادي وست هام يونايتد بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا مهددًا بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام إيفرتون بهدف نظيف.

الفوز الذي حققه إيفرتون جاء لصالح عدوه، ليفربول، بعدما تجمد رصيد وست هام عند 58 نقطة خلف ليستر سيتي بخمس نقاط، وأمام ليفربول الذي لعب مباراة أقل بفارق نقطة واحدة.

ذا صن
مفاجأة كين

يستعد هاري كين مهاجم توتنهام لتفجير مفاجئة خلال الفترة القادمة بطلب الرحيل عن صفوف الفريق في ظل انتظاره لعرضًا من مانشستر يونايتد.

كين سيبلغ إدارة توتنهام بالنظر في العروض التي ستقدم إليه خلال الصيف المقبل، بالتزامن مع سعي يونايتد لضمه مقابل 90 مليون جنيه إسترليني.

ميرور
قلق يونايتد

يعيش مسؤولو مانشستر يونايتد حالة من القلق بعد الإصابة التي تعرض لها هاري ماجواير قائد الفريق خلال لقاء أستون فيلا وأجبرته على الخروج من اللقاء.

ماجواير أصيب في المواجهة ليغادر الملعب قبل عدد من المباريات الهامة للفريق بالدوري الأوروبي وبريميرليج، حيث ستتحدد مدة غيابه خلال الساعات المقبلة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
مفتاح خلافة راؤول لزيدان

يعد المفتاح الرئيسي لنجاح راؤول جونزاليز كمدرب لريال مدريد كاستيا أنه يدير الفريق بالقبضة الحديدية، وبالرغم من أنه يرى أهمية للبعد الفني في أداء اللاعب، لكنه في الأساسي يبني الفريق على ضرورة اللعب بقوم وإلتزام.

ونجح راؤول جونزاليز في تقديم نتائج طيبة مع كاستيا، الأمر الذي يجعل الجميع ينظر إليه باعتباره الخليفة المنتظر لقيادة الفريق الأول عقب زين الدين زيدان.

موندو ديبورتيفو
إهانة بيكيه لسواريز

وجه جيرارد بيكيه لاعب برشلونة إهانة لزميله السابق جيرارد بيكيه، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني السبت الماضي.

وقال بيكيه لسواريز في إحدى الكرات التي سقت فيها اللاعب: "أنت بخير أيها الرجل البدين، لا تعبث معي.. انهض لا يوجد شيء".

آس
فالنسيا يضمن البقاء

ضمن فالنسيا البقاء في الدوري الإسباني بعدما تمكن من الفوز على بلد الوليد بنتيجة 3-0 في مباراة الفريقين، ليؤكد حسابيًا ابتعاده عن صراع الهبوط.

ووصل فالنسيا إلى 39 نقطة وبفارق 9 نقاط عن منطقة الهبوط قبل خوض الجولات الثلاث الأخير من الدوري الإسباني، بينما يظل بلد الوليد على بعد نقطة من منطقة الخطر.

الصحافة الإيطالية
سكاي إيطاليا
بيولي باق

أكد باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان، أن ستيفان بيولي مدرب الفريق، باقٍ مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشار مالديني في تصريحاته مع الشبكة الإيطالية، إلى أن النادي لا يفكر في إقالة بيولي، في حالة عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كالتشيو ميركاتو
لا يوجد تواصل مع توتنهام

أكد جيان بيير جاسبريني المدير الفني لنادي أتالانتا، أنه لم يتواصل مع نادي توتنهام الإنجليزي، لتولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، بعد إقالة جوزيه مورينيو.

وقال جاسبريني: "مستقبلي؟ لا يوجد شيء مع توتنهام أو أي نادٍ أخر، لم يتواصل معي أحد، لدي عقد مع أتالانتا، وأنا سعيد هنا".

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
5 تحديات لنيمار

ينتظر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان 5 تحديات قد يواجهها في المواسم المقبلة، بعد تمديد عقده مع "PSG" حتى عام 2025.

وتتمثل تحديات نيمار في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس، الحصول على الكرة الذهبية، تصدر هدافي الدوري الفرنسي، المحافظة على أعصابه كقائد والحفاظ على مستواه حتى لو كان وضع الفريق صعبا.

وكان عقد نيمار ينتهي في يونيو 2022، إلا أنه مدد عقده مع نادي العاصمة لمدة أربع سنوات، ليواصل البرازيلي الذي وصل إلى باريس في عام 2017 مغامرته في PSG ويضع حداً للشائعات.

ليكيب
موناكو يعزز حظوظه

عزَّز موناكو حظوظه في بلوغ بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بفوز صعب على ستاد ريمس (1-0) قبل جولتين من نهاية بطولة الدوري الفرنسي.

وارتفع رصيد موناكو إلى 74 نقطة في المركز الثالث المؤهل للمسابقة القارية، في حين تجمد رصيد ريمس عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبات هدف موناكو قاصرا على بلوغ دوري الأبطال في الموسم المقبل بعدما تقلصت آماله في الفوز بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، في ظل ابتعاده بفارق خمس نقاط خلف ليل المتصدر.

الصحافة الألمانية
بيلد
ضربة لألمانيا باليورو

تعرض ليون جورتسيكا نجم وسط بايرن ميونيخ، لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام مونشنجلادباخ، والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بسداسية نظيفة.

وتعرض جورتسيكا لإصابة بتمزق في عضلات الفخذ، ليغيب مدة قد تصل لـ4 أسابيع.

وكان جورتسيكا عائد من الإصابة بعد غياب مباريات شهر إبريل بسبب الإجهاد، ليحل في الدقيقة 60 بمباراة جلادباخ، قبل أن يخرج بعدها بدقائق للإصابة.

وكان جورتسيكا ضمن قائمة أولية أعلن عنه يواكيم لوف للمنتخب الألماني في بطولة اليورو، والذي ضم 26 لاعبا، فيما سيعلن القائمة النهائية للبطولة يوم 7 يونيو.

كيكر
دورتموند أكثر المستفيدين

سقط فرانكفورت في فخ التعادل أمام ماينز بهدف لكل فريق قبل جولتين من نهاية الدوري، ليفقد المركز الرابع لصالح دورتموند الذي حقق فوزًا في بداية الجولة أمام لايبزيج.

وخرج فرانفكورت من المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا بعدما وصل رصيده لـ57 نقطة، ودورتموند رابعا بـ58 نقطة، وفولفوسبورج ثالثا بـ60 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن