جميع المباريات

إعلان

كين: أنا من سيحسم مستقبله في توتنهام.. وليس ليفي

هاري كين

هاري كين

تحدث هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، عن مستقبله مع سبيرز خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه هو من سيقرر مصيره وليس دانييل ليفي المدير التنفيذي للنادي.

وارتبط البالغ من العمر 27 عاما بالرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الجاري على الرغم من أن عقده مازال ساريا حتى 2024.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "إيفنينج ستاندرد"، قال كين: "أنا متأكد من أن دانييل ليفي سيرغب في وضع خطة تتفق مع ما يراه، لكن في النهاية سيكون الأمر متروكًا لي وما أشعر به وأنا من سيقرر الأفضل بالنسبة لي ولمسيرتي".

وبسؤاله عن علاقته مع ليفي، قال: "لقد كان رائعًا معي دائما، لقد كان يمنحني عقودًا جيدة وكان عادلاً معي".

وتابع: "لدينا علاقة جيدة، لكنني لست متأكدًا من الكيفية التي ستجري بها تلك المحادثة (الحديث عن مستقبله)، لا أعرف ما يفكر فيه، قد يرغب في بيعي إذا اعتقد أنه يستطيع الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني من أجلي.. ربما لن أستحق هذا المبلغ في العامين أو الثلاثة المقبلة".

وأضاف: "لقد منحت النادي 16 عامًا من حياتي لذا آمل أن نتمكن من إجراء محادثة جيدة نحدد خلالها كافة الأمور".

وردا على سؤاله حول ما هو الأهم بالنسبة له هل الفوز بالبطولات أو بناء إرث في ناد واحد، قال: "بالنسبة لي، لا أريد أن أصل إلى نهاية مسيرتي وأن أشعر بأي ندم، لذلك أريد أن أكون في أفضل حالاتي، لم أقل أبدًا أنني سأبقى في توتنهام لبقية مسيرتي ولم أقل أبدًا أنني سأترك توتنهام، قد يرى البعض أنني في حاجة ماسة للتتويج بالألقاب، وما زلت أشعر أن بإمكاني اللعب لمدة سبع أو ثماني سنوات أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل: "لا أستعجل أي شيء، لست مستميتًا لفعل أي شيء، أريد فقط أن أكون في أفضل حالاتي، يمكنني أن أكون أفضل مما كنت عليه وأن أقدم أرقامًا أفضل مما قدمته في الوقت الحالي".

وأكمل: "لا أخشى أن أقول إنني أريد أن أكون الأفضل، لست خائفا من قول إنني أريد أن أحاول الوصول إلى المستوى الذي وصل إليه رونالدو وميسي".

وأتم: "هذا هو هدفي النهائي.. الفوز بالبطولات، تسجيل 50 ، 60 ، 70 هدفًا في الموسم.. هذا هو المعيار الذي أريد أن أضعه بنفسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن