جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

النني يكشف رسالة أرتيتا له.. ويؤكد: نمتلك ما يؤهلنا للفوز بالبريميرليج

محمد النني

محمد النني

أكد محمد النني لاعب نادي أرسنال، أن فوز فريقه الكبير، بثلاثة أهداف نظيفة، على فولهام في انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز كان بسبب تقديم "ما كان ينقص الفريق" في المواسم الماضية.

وأشار النني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لأرسنال، إلى أن مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق كان له دورًا في الأداء الذي ظهر به اللاعب والفريق بوجه عام.

وقال النني الذي شارك كأساسيًا أمام فولهام: "كنا نشعر بالحماس الزائد نوعًا ما، وذلك لأن كل فرد كان يريد تقديم 100% من مستواه، هذا ما كان ينقص أرسنال".

وأكمل: "في أرسنال اعتدنا على حب لعب كرة القدم ولم نكن نهتم بالقدر الكافي بأن نمنح 100% مما نمتلك، ولكن الآن الوضع تغير، حتى لدى عمال غرف خلع الملابس".

وأضاف: "الجميع قدم 100% من مستواه لأننا في ناد عظيم، الجميع يجب أن يعمل من أجل دفعه للفوز بالبريميرليج، بل للفوز بكل البطولات، لأننا نمتلك ما يؤهلنا لتحقيق ذلك".

وأردف: "أشعر بسعادة بالغة وأود أن أشكر ميكيل أرتيتا لأنه منحني فرصة اللعب، أعلم أنه ليس من السهل أن تذهب معارًا ثم تعود إلى أرسنال".

وأوضح: "أنا سعيد للغاية لأنني جعلت كل فرد يشعر أنني لم أكن بعيدًا عن النادي، أشكر أرتيتا لأنه ساعدني كثيرًا لأشعر بهذا الاحساس".

واستطرد: "أرتيتا يتحدث معي دومًا، وسبق وأن قال لي -نحن نحتاج إليك في الفريق-، دائمًا ما يعطيني انطباعات جيدة عما أقدم مما يدفعني إلى الأمام، أنا سعيد جدًا هنا".

واختتم: "سأقدم كل ما لدي في التدريبات وعندما تسنح لي فرصة المشاركة في المباريات، هذا هو أفضل شيء لي، أريد اللعب بشكل منتظم من أجل مساعدة الفريق على الفوز".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات